عودة فساد نظام "مبارك" .. المستشارين المفصولين ابان ثورة يناير لفسادهم عادوا ادراجهم و بنفس الرواتب المليونية

أخبار مصر


ازاح تامر سعد عبده موظف بالهيئة القومية للبريد ، النقاب عن واقعة فساد ضخمة ، تتمثل فى المستشارين الذين قد تم فصلهم إبان ثورة يناير لفسادهم ، تم تعيينهم مرة أخرى ، وبنفس مرتباتهم ، والتي تصل إلى الملايين من الجنيهات .

و قال عبده ، “أننا نقف اليوم لأجل المطالبة بتطبيق الحد الأدنى للأجور، و خاصة تطبيق الحد الأقصى للأجور، كما وعدونا بزيادة مرتباتنا إلى أن تصل 1200 جنيه كما قالت الحكومة من قبل، و نقف أيضا لأجل المطالبة بإعادة هيكلة الأجور طبقا لتصريحات ماجد غبريال المستشار المالي على التلفزيون ، أن الهيئة القومية للبريد تعتبر هيئة إقتصادية، ولا يجب أن يطبق بها الحد الأدنى و الأقصى للأجور، أين هيكلة الأجور؟”.

كما أضاف عبده ” أن المستشارين والذين قد تم فصلهم إبان ثورة يناير لفسادهم، تم تعيينهم مرة أخرى، وبنفس مرتباتهم، والتي تصل إلى الملايين من الجنيهات، مثل المستشار ماجد غبريال ، والمستشار أحمد فتح الله ، و من ثم تحقيق الخسائر الفادحة على حد قولهم بسبب إدارتهم الفاشلة، والتي من خلالها لايقدموا شيء في صالح المؤسسة”.

كما قال محمد عطية الشرقاوي أحد موظفي الهيئة القومية للبريد و المضربين عن العمل ، “نحن نحاول أن نقدم مطالبنا منذ 11 يناير، ولكن الإدارة لم تستجب لمطالبنا، أن المستشار أشرف جمال الدين صرح من خلال تصريحات تلفزيونية له، أن الحد الأدنى و الأقصى قد طبق على العاملين بالهيئة القومية للبريد، كل الشعب المصري علم بتطبيقه، ولكن على أرض الواقع لم يطبق” .

كما أضاف عطية ” أن إدارة الهيئة القومية للبريد تحقق خسائر ، أنا مش بحقق خسائر تماما ، و لو بالفعل فد تحققت خسائر، فهذا راجع للإدارة الفاشلة ، و ما ذنب العاملين بتلك السياسات الفاشلة التي تمارسها الإدارة، لماذا يقتصوا من رواتبنا لسد العجز الذي يسببونه ، والذي يعكس إدارتهم و مستشاريهم الفاشلين “.