"آية حمروشي" تحصل على جائزة أفضل مراسلة صحفية في جوائز "التفكير الإيجابي للصحافة والإعلام"

أخبار مصر

آية حمروشي تحصل على
"آية حمروشي" تحصل على جائزة أفضل مراسلة صحفية في جوائز "الت


أعلنت مؤسسة التفكير الإيجابي للصحافة والإعلام أسماء الفائزين هذا العام بجوائزها السنوية التي تمنحها لأفضل الصحفيين في الفنون الصحفية المختلفة.

وحصلت الزميلة آية حمروشي المراسلة الصحفية في بوابة الفجر عن أفضل مراسل صحفي عن تغطيتها لأحداث جامعة الأزهر، وعن جائزة الصحافة السياسية حصل أشرف بدر، بجريدة الأهرام العربي عن مقال رايات الهزيمة، وشريف عارف بجريدة المصري اليوم عن حوار صحفي مع اللواء أحمد رجائي عطية مؤسس فرقة مكافحة الإرهاب.

وحصل كريم العقباوي - على جائزة صحافة البيانات بـ إنفوتايمز عن إنفوجراف أزمة الكهرباء ، كما حصلت فاطمة خليل بجريدة اليوم السابع على جائزة الصحافة للشباب عن تغطيتها لأحداث مجابهة التحرش.

أما جائزة الصورة الصحفية فقد حصل عليها أحمد هيمن بجريدة المصري اليوم عن صورة أول رجل جليدي مصري .

وجائزة الصحافة الرياضية لـ هيثم نبيل - يالا كورة عن مشكلة الدوري ورسالة للرئيس، وجائزة الصحافة المحلية لـ أحمد البحيري - بجريدة بورسعيد اليوم الإلكترونية، وجائزة الصحافة للرسم الكاركاتيري لـ إيهاب عبد الجواد - اليوم السابع عن كاركاتير إنقسامات ، وجائزة التطوير الإعلامي لـ احمد عصمت عن مشروع منتدى الإسكندرية للإعلام.

وتتكون أعضاء اللجنة الإستشارية لجائزة مؤسسة التفكير الإيجابي للصحافة والإعلام من : جمال إسماعيل نائب رئيس تحرير جريدة الأهرام وفريدة النقاش رئيس تحرير جريدة الأهالي، ود. محمد الباز نائب رئيس تحرير جريدة الفجر، وخالد البلشي رئيس تحرير جريدة الوادي وعضو مجلس نقابة الصحفيين، وأيمن صلاح خبير التسويق الإعلامي ود. محمد عادل

بمؤسسة التفكير الإيجابي.