الحركة الوطنية: "الإخوان" تهاجم السياح بعد فشلها في مواجهة الشعب

أخبار مصر

الحركة الوطنية: الإخوان
الحركة الوطنية: "الإخوان" تهاجم السياح بعد فشلها في مواجهة

قال عضو الهيئة العليا لحزب الحركة الوطنية المهندس مروان يونس، إن جماعة الإخوان تهاجم السياح بعد فشلها في مواجهة الشعب، ووصف يونس، تفجير الأوتوبيس السياحي الذي وقع أمس فى طابا بأنه تحول نوعي في الإرهاب بواسطة الجماعة ومن يؤيدها.

وكان أتوبيس سياحي قد تعرض للتفجير أمس الأحد بالقرب من منفذ طابا البري الحدودي، وأسفر عن مصرع ثلاثة سواح كوريين جنوبيين، بالإضافة إلى سائق الأوتوبيس المصري، وأصيب 14 آخرون في انفجار عبوة ناسفة وضعت في الأوتوبيس.

وقال يونس ـ في تصريح صحفى اليوم الإثنين - إن هذه الجماعة تحولت إلى العمليات الإرهابية ضد السائحين بعد أن تيقنت من إصرار الشعب على مواجهتها والصمود أمام عنفها ،مهما كلف ذلك من تضحيات فضلا عن انحسار قدراتها الإرهابية على مواجهة الأجهزة السيادية .

وتوقع يونس أن يتمحور هذا المنعطف نحو حرب اقتصادية ومحاولات للقضاء على السياحة واستهداف السياح ليس بواعز ديني متطرف وإرهابي، كما سبق أن استهدفوهم، ولكن بواعز سياسي لمنع السياحة وخيرها من الوصول لمصر، وأيضا تسليط الضوء على إرهاب الجماعة، ومؤيديها مرة أخري باستهداف المواطنين من الغرب الراغبين في السياحة بمصر، وبالطبع استغلال ذلك بواسطة أجهزة الإعلام العالمية العميلة لهم لإرهاب أي غربي أوشرقي من زيارة مصر.

وقال - فى ختام تصريحه - إنه لا مجال للتفاوض أو عقد أي مواءمة سياسية مع الإرهابيين الذين يجب بترهم فى ظل تأييد الشعب لكل إجراءات الخلاص من هذا التنظيم الإرهابي .