النصر الصوفي: البطء في العدالة ظلم ..ولن يتوقف الإرهاب بدون القصاص

أخبار مصر

النصر الصوفي: البطء
النصر الصوفي: البطء في العدالة ظلم ..ولن يتوقف الإرهاب بدون

نعى المهندس محمد صلاح زايد رئيس حزب النصر الصوفي رجال الشرطة من ضباط وأفراد وصف واللذين راحوا ضحية، الأحداث الإرهابية التي وقعت لرجال الشرطة بعد ثورة 30 يونيو وحتى اليوم، مؤكدا إنهم، في القلب ولن ينسى الشعب إنهم ضحوا بأرواحهم فداء للوطن، داعيا المولى سبحانه إن يجعلهم من الشهداء وان يصبر ذويهم.

وتابع زايد ان البطء في العدالة ظلم، حيث لم نرى حكما واحدا منذ أكثر من ستة أشهر بالرغم من وجود جرائم كاملة الأركان ومؤكدة بالبراهين والأدلة والاعترافات، مشيرا إلى انه تم محاكمة من حاولوا قتل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر في اقل من شهر وتم إعدامهم، وكذلك لم تستغرق محاكمة قتلة الرئيس السادات أكثر من ثلاثة أشهر وتم إعدامهم، مؤكدا انه بدون ردع أو قصاص سيستمر التمادي في العمليات الإرهابية.


واوضح زايد ان وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم قال خلال حفل تكريم أسر ومصابي شهداء الشرطة, الذي أقامته وزارة الداخلية إن الوزارة سلمت بعض المسئولين عن بعض الحوادث الإرهابية للقضاء ،وعلى القضاء أن يحكم.. أو تنتظروا حقكم عند الله، وسبق وأن ناشد رئيس الجمهورية المستشار عدلي منصور النائب العام بالعدالة السريعة والناجزة، ومازلنا ننتظر القصاص من القتلة حتى يكون رادعا لكل من تسول له نفسه قتل رجال الشرطة.