مادونا تدعو النقاد إلى الموضوعية والابتعاد عن النقد الشخصي


قالت نجمة البوب الأمريكية مادونا يوم الاثنين انها لا تمانع في اي انتقاد لقدراتها السينمائية ما دام موجها لافلامها وليس لشخصها .

وقالت نجمة البوب للصحفيين في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي حيث تروج لفيلمها الثاني واليس وادوارد (W.E.) انها كافحت لاكتساب شهرتها في عالم الغناء وانها تتوقع أن تفعل نفس الشيء كمخرجة سينمائية .

وقالت مادونا للصحفيين اشعر بنفس الضغوط عندما بدأت مسيرتي الموسيقية... كنت عصبية ولا أعرف ما يمكن توقعه ولا يعرف الناس ما يمكن أن يتوقعوه .

والفيلم الذي عرض لاول مرة في مهرجان البندقية السينمائي الدولي ويعرض في تورونتو وصفه النقاد بانه غني بالمؤثرات البصرية لكنه يفتقر الى التركيز ويثقله اداء ضعيف للممثلين .

وقالت مادونا عند سؤالها عما اذا كانت تهتم بما يقوله النقاد استطيع ان اقول متى ينتقد الناس فيلمي ومتى ينتقدون شخصي... لذا عندما يلتزمون بالفيلم حينها اهتم .

وتقوم ببطولة فيلم واليس وادوارد الممثلة الاسترالية ابي كورنيش حيث تجسد دور فتاة من نيويورك في فترة التسعينيات تصبح مفتونة بزواج الملك ادوارد الثامن والمطلقة الامريكية واليس سيمبسون التي تجسد دورها الممثلة البريطانية أندريا رايزبره. وهو يأتي بعد فيلم مادونا الاول في 2008 القذارة والحكمة (Filth and Wisdom) الذي حقق ايرادات ضعيفة