القبض على 37 من المتورطين فى الاعتداء على المقار الشرطية

أخبار مصر

القبض على 37 من المتورطين
القبض على 37 من المتورطين فى الاعتداء على المقار الشرطية

نجحت الأجهزة الأمنية فى ضبط (37) متهم من المتورطين فى الإعتداء على المقار الشرطية والتحريض على العنف بمختلف المحافظات.

جاء هذا إستمراراً لمواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى ملاحقة وضبط العناصر الصادر بشأنها قرارات بالضبط والإحضار من قِبل النيابة العامة، فقد تمكنت من ضبط (33) من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى المتورطين فى الإعتداء على المقار الشرطية والتحريض على العنف بمحافظات ” الفيوم, الجيزة, السويس, أسيوط”.

حيث تمكنت مديرية أمن الفيوم من ضبط (15) من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى , والمتورطين بالضلوع فى الإعتداء على المنشآت الشرطية بالمحافظة وتخريبها والإستيلاء على ما بداخلهما من أسلحة نارية, والمطلوب ضبطهم وإحضارهم فى وقائع ( إقتحام وحرق وسرقة محتويات مركز شرطة يوسف الصديق, إقتحام مركز شرطة سنورس, إقتحام مركز شرطة طامية, حرق كنيسةالعذراء مريم بالمنزلة).

كما تمكنت مديرية أمن الجيزة من ضبط (13) من المنتمين لتنظيم الإخوان, والمطلوب ضبطهم وإحضارهم من قبل النيابة العامة فى وقائع (إضرام النيران بنقطة شرطة بهرمس, حرق كنيسة العذراء مريم بالمنصورية , تعدى على مقر الإستفتاء بالمنصورية)، كما تم ضبط “محمد . ح . إ “, 43 سنة, ومقيم بدائرة قسم شرطة الوراق، من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى , وبحوزته ( 5 زجاجات مولوتوف , عدد من المطبوعات مناهضة للقوات المسلحة والشرطة , “2″ نبلة).

ايضاً تمكنت مديرية أمن السويس من ضبط (3) المنتمين لتنظيم الإخوان, والمطلوب ضبطهم وإحضارهم من قبل النيابة العامة لقيامهم بالتحريض على التظاهر والعنف, وإشتراكهم فى أحداث العنف الأخيرة التى شهدتها مدينة السويس.

وتمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط (5) من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى ، والمطلوب ضبطهم وإحضارهم من قبل النيابة العامة فى واقعة (حرق مبنى محكمة ساحل سليم , إقتحام مركز شرطة ساحل سليم ) , وبحوزة أحدهم ( بندقية آلية عيار 7,62 ×39 مم , حقيبة جلدية بداخلها فرد رصاص محلى الصنع , ” 135 “طلقة عيار من ذات العيار , و 2 طربه من مادة الحشيش المخدر).