شاهين : فى فرق بين " السيسى" و "صباحى" و تغيير رأيى مسالة شخصية !

أخبار مصر

 شاهين : فى فرق بين
شاهين : فى فرق بين " السيسى" و "صباحى" و تغيير رأيى مسالة

اكد حسن شاهين المتحدث الاعلامى لحركة تمرد ، انه يوجد فرق بين المرشح الرئاسى السابق حمدين صباحى باعتباره شخصية سياسية ، و بين وزير الدفاع و الانتاج الحربى عبد الفتاح السيسى باعتباره شخصية عسكريية قامت بدور وطنى انقذ مصر ، موضحا أنه يفضل حمدين صباحى فى منصب رئاسة الجمهورية.

وأكد شاهين ، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى جمال عنايت فى برنامج حول الأحداث عبر فضائية التحرير مساء اليوم الأحد، أننا لا نختلف مع أحد فى إعلان تأييده لمرشح بعينة، وليس من حق أحد أن يلومنا على تأييد حمدين .

وأضاف المتحدث الإعلامى لحركه تمرد أن تأييدى للسيسى، ثم تراجعى كان موقفًا شخصياً، مشيراً إلى أن تأييده لصباحى جاء طبقا لإرادة 50 من المسئولين و4 من القيادات فى تمرد، مؤكدًا أنه مازال متحدثًا باسم حركة تمرد .

وكانت قد أعلنت المكاتب الإدارية والتنفيذية لحركة تمرد دعوتها لاجتماع عاجل للجمعية العمومية للحركة، الاثنين، المقبل، للنظر فى التجاوزات، التى قام بها عدد من أعضاء الحركة، وهم حسن شاهين، ومحمد عبدالعزيز، وخالد القاضى، وفق بيان للحركة.

وأشارت «تمرد» إلى أنه بناء على طلب من المكاتب الإدارية والتنفيذية، فإن الحركة قررت تجميد عضوية الزملاء حسن شاهين، ومحمد عبدالعزيز، وخالد القاضى، لحين نظر تلك التجاوزات، التى تحاول النيل من سمعة الحركة.