سيارات سرقت الأضواء في معرض أوتو سبورت الدولي

سيارات سرقت الأضواء
سيارات سرقت الأضواء في معرض أوتو سبورت الدولي

سيارات وقفت حولها الجماهير بتزاحم في معرض أوتو سبورت ، فما الذي جعلها تستحق هذا الاهتمام؟

نظرة خاطفة على أكثر السيارات التي جذبت انتباه الجميع في معرض أوتو سبورت الدولي الذي أقيم في مدينة برمنغهام في المملكة المتحدة .





1

زينوسE10:

للمرة الأولى تظهر هذه السيارة التي تعمل بمحرك سعة 2.0 لتر بقوة 200 حصان ويتم نقل القوة للعجلات الخلفية عن طريق صندوق تروس 5 سرعات، وتصل إلى سرعة 60 ميلاً/ساعة في 4.5 ثانية وتصل إلى سرعة قصوى 135 ميلاً/ساعة.


2

مفهوم كاترهام إيروسيفن:

مفهوم تلك السيارة هو أول نموذج منها يملك إمكانية التحكم فيه عن طريق الجر، وستصل لسرعة 60 ميلاً/ساعة في أقل من 4 ثواني، وتدار السيارة الجديدة بمحرك 237 حصان مع علبة تروس يدوية 6 سرعات. يشاع أن السيارة من الممكن أن تصل إلى الإنتاج في خريف 2014.


3

تصميم أوكلي لامبورغيني أفينتادور:

إذا كنت تريد سيارة أفينتادور لكنك تبحث عن شيء مختلف قليلاً، فتصميم أوكلي مناسب لك تماماً، هذه السيارة شعبيتها زائدة بحيث أنك لم تكن تستطيع الاقتراب منها في المعرض في أي وقت بسبب الزحام الموجود حولها طوال الوقت، السيارة تمتلك قوة 760 حصان.


4

تصميم أوكلي فيراري FF:

كأن السيارة فيراري FF لم تكن رائعة بشكل كافي، فقد قررت أوكلي زيادة قوة السيارة بمقدار 20 أو 30 حصان للمحرك V12 سعة 6.3 لتر مما يجعل قوتها الحالية 660 حصان، تضمّن التصميم الخارجي حزمة ألياف كربون مع مقسم جديد في المصد الأمامي، وزوج من التنانير الخلفية الضيقة، مع ناشر خلفي كبير وأجنحة سقف صغيرة. تم تصميم هذه النسخة لتجذب الانتباه في معرض أوتو سبورت للسيارات 2014.