بالفيديو والصور .. مسيرة لـ"مستقبل وطن" تضامناً مع الجيش والشرطة ببني سويف

بالفيديو والصور ..
بالفيديو والصور .. مسيرة لـ"مستقبل وطن" تضامناً مع الجيش وا

أحمد فتحي الدسوقي

نظمت حملة مستقبل وطن مسيرة تضامنية مع قوات الجيش والشرطة ببني سويف، شارك فيها العشرات من أعضاء الحملة وأهالى المحافظة، وذلك مساء اليوم السبت ، وإنتهت المسيرة بوقفة أعلن خلالها أعضاء الحملة تضامنهم وتأييدهم الكامل للجيش والشرطة في حربهما ضد الإرهاب.

بدأت المسيرة من أمام كلية التعليم الصناعي بمدينة بني سويف الجديدة ـ شرق النيل ـ ومرت من أمام مبنى المحافظة، وانتهت أمام مبنى مديرية أمن بني سويف شرق النيل، وهتفوا ضد الإرهاب الأسود الذي يحارب مؤسسات الدولة، وعلى رأسها الجيش والشرطة - ويروع المواطنين الآمنين.

وقال وائل محفوظ، منسق الحملة ببني سويف، إن المسيرة والوقفة تتزامنان مع مسيرات ووقفات مشابهة في العديد من المحافظات للغرض نفسه، لتؤكد على رفض جموع المصريين للإرهاب والتخويف الذي تمارسه الجماعات الإرهابية في البلاد، ودعما للمشير عبد الفتاح السيسي في مواجهة هذه القوى الغاشمة التي تتدثر بعباءة الدين.

وأشار محفوظ إلى أن الحملة طبعت العديد من البوسترات واللوحات التي تم إعلانها في العديد من الميادين الرئيسية والشوارع بمدينة بني سويف وبالعديد من مدن المحافظة، تأييدا للجيش والشرطة وإعلانا لرفض الإرهاب من قبل أبناء الشعب المصري الذين يشاركون في فعاليات الحملة من تلقاء أنفسهم شعورا منهم بضرورة مؤازرة قوى الدولة في مواجهة الإرهاب الغاشم الذي يهدد مستقبل هذاالوطن.