محافظ الشرقية يُحيل العاملين بمخبز الصيادين للتحقيق

محافظ الشرقية يُحيل
محافظ الشرقية يُحيل العاملين بمخبز الصيادين للتحقيق

قرر الدكتور سعيد عبد العزيز عثمان محافظ الشرقية إحالة العاملين بمجمع المخابز الآلية بالصيادين بمدينة الزقازيق للتحقيق بسبب شكوى المواطنين من عدم قدرتهم الحصول على رغيف الخبز فى الساعات الأولى من بداية عمل المجمع ، وقالوا نشتريه بثمن مضاعف من البلطجية الذين يتاجرون برغيف الخبز المدعم .

وعلى الفور قرر المحافظ إرسال لجنة من التفتيش المالي والادارى بالمحافظة لمتابعة إنتاج المخبز الآلي وكيفية وصول الرغيف للبلطجية للمتاجرة فيه وكذلك التفتيش على جميع المخابز الواقعة بمناطق الصاغة وشارع الحمام والقناطر التسعة.

ووجه المحافظ إنذار شديد اللهجة للعاملين بمديرية تموين الشرقية لتقاعسهم عن متابعة هذه الأفران التى تقدم الخبز بكميات للبلطجية للمتاجرة فيه ، وقرر تعيين مفتش تموين بكل مخبز لضمان وصول رغيف الخبز لمستحقيه .

كما وجه المحافظ إنذار شديد اللهجة لرئيس مركز ومدينة الزقازيق بسبب برج سكنى مكون من 13 دور مخالف لاشتراطات التنظيم ومتعدى على حرم الرصيف بإقامة سلالم تعوق المارة والسيارات .

قرر المحافظ إزالة السلالم فوراً لفتح الطريق أمام المارة ومراجعة ملف البرج وتراخيصه للتأكد من عدد الأدوار الممنوحة له .

استجاب المحافظ لطلبات أهالي منطقة كفر الزقازيق بإعداد حملة أمنية مكبرة بالتنسيق بين الجهاز التنفيذي ومديرية الأمن لضرب البؤر الإجرامية بالمنطقة وأوكار المخدرات والبلطجة ، مؤكداً حان الوقت للقضاء على جميع أنواع البلطجة ليعيش المواطن فى أمن و سلام .

وأعلن المحافظ عن إجراء مسابقة بين حي أول وثان بالزقازيق أيهما أسرع وأفضل فى مجال النظافة والتجميل مشيراً إلى تعيين نائب سيدة لمتابعة أعمال النظافة بحى أول فى مقابل نائب سيدة تتولى أعمال النظافة بحى ثان .