البدري يقيم إحتفالاً لرؤساء كبريات الشركات السياحية الروسية العاملة في "السوق المصري"

أخبار مصر

البدري يقيم إحتفالاً
البدري يقيم إحتفالاً لرؤساء كبريات الشركات السياحية الروسية

في إطار الاتصالات التي تجريها السفارة المصرية في موسكو لتنفيذ خطة التحرك السياحية في السوق الروسي، نظم السفير د.محمد البدري إحتفالاً لرؤساء كبريات الشركات السياحية الروسية العاملة في السوق المصري والتي يقدر حجم أعمالها بـ 2,4 مليون سائح سنوياً، وحضر الاحتفال المستشارة السياحية بالسفارة والمدير الاقليمي لشركة مصر للطيران بموسكو، حيث إستمعوا الى أهم المشاكل والملاحظات لهذه الشركات، فضلاً عن مناقشة بعض الأفكار التي من شأنها دعم التدفق السياحي الروسي.

وفي نفس السياق إلتقى السفير د.محمد البدري بعضو المجلس الرئاسي لتطوير مؤسسات المجتمع المدني الروسي و رئيس لجنة أمان السياح الروس، حيث تمت مناقشة سبل تعزيز علاقات التعاون السياحي المصري-الروسي وبحث بعض الافكار والمقترحات في هذا الصدد، خاصة ما يتعلق ببحث إمكانية اقامة فعاليات الدورة الثانية للمنتدى المصري- الروسي للسياحة في شهر أبريل المقبل.

وقد صرح د. البدري بأن هذه الأنشطة تأتي في إطار خطة السفارة والمكتب السياحي لدفع التعاون السياحي بين البلدين بهدف كسر حاجز الثلاثة ملايين سائح روسي لمصر، مؤكداً أن السفارة قد تلقت رسالة شكر من صحيفة إيزفيستيا أحد أكبر الصحف الروسية على دورها في دعم الاعلام السياحي الروسي في تغطيته الخاصة بمصر.