أبو حامد: سندعم المرشح الذى يحافظ على الدولة الوطنية المصرية

أخبار مصر

أبو حامد: سندعم المرشح
أبو حامد: سندعم المرشح الذى يحافظ على الدولة الوطنية المصري

قال محمد أبو حامد البرلمانى السابق، ان الفترة الاخيرة اثبتت ان هذه معركة الشعب لحمايه وطنه ومقدساته، وان الشعب هو صاحب الكلمه عندما قام بثورة 30 يونيو، وعندما فوض الجيش للقضاء على الارهاب.

وأضاف أبو حامد المؤتمر الصحفى الذى نظمته جبهة مؤيدى السيسى الحملة الرئاسية الشعبية ، تحت عنوان مصر لن تخضع للارهاب ، ان هذه التجربة اثبتت ان الشعب المصرى لا يخضع لاى كان، مؤكدا ان الشعب المصرى العظيم لا يهدد.

كما أكد ان الجبهة اول من قامت بالنزول الى الاتحادية للمطالبه برحيل الخائن المعزول محمد مرسى ، كما شاركت فى الاعداد لـ 30 يونيو، قائلا فنحن متواجدون فى المشهد من أوله، وشعارنا هو معا نحمى الدولة الوطنية المصرية .

وأشار أبو حامد الى ان عبد الفتاح السيسى هو من انقذ الدولة، وهو قادر على حماية الدولة المصرية، وان هذه الجبهة لم يتحدث معها احد.

واختتم حديثه قائلا: نحن ندعم المرشح الذى سيحافظ على الدولة الوطنية المصرية، وهذا دون اى تعاون من اى جبهة ، مضيفا انه مؤخرا قد انتشرت العديد من الجبهات التى تسئ للمشير عبد الفتاح السيسى وهى لا تنتمى لنا تماما، وهذه الجبهات لا تعبر عن المشير بل انهاى تعبر عن نفسها فقط.