متجر Pebble للتطبيقات فتح أبوابه اليوم على منصة iOS، والأندرويد قريبًا

تكنولوجى

متجر Pebble للتطبيقات
متجر Pebble للتطبيقات فتح أبوابه اليوم على منصة iOS، والأند

متجر تطبيقات الساعة الذكية Pebble فتح أبوابه منذ يوم أمس، ولكن كان هذا المتجر مفتوحا على منصة iOS فقط حتى الآن. وقيل بأن نسخة الأندرويد من هذا المتجر ستفتح أبوابها قريبا جدا، وعلى ما يبدو فلم نكن مضطرين للإنتظار طويلا بحيث أعلنت شركة Pebble أن متجرها للتطبيقات متاح الآن على منصة الاندرويد.

جنبا إلى جنب مع الوصول إلى التطبيقات المتوافقة مع ساعات Pebble الذكية، فهناك إمكانية أن يواجه المستخدمين بعض المشاكل بالنظر إلى أن المتجر لا يزال في المرحلة التجريبية. وقد تأكد أن عملية الإقتران تعاني من بعض المشاكل بحيث أعلنت شركة Pebble بأنه ينبغي على المستخدمين القيام بعملية الإقتران من خلال إعدادات البلوثوت في الهاتف أولا.

عملية تثبيت التطبيقات لا يمكن أن تتم إلا إذا قمت بالضغط على زر التحميل على هاتفك. وبالنسبة لمطوري تطبيقات الأندرويد سيكونون بحاجة لإلغاء تفعيل “Limit Background Processes” و “Don’t Keep Activities”.

قبل الختام نود أن نشير إلى أن متجر Pebble يمتلك حاليا أكثر من 1000 تطبيق كما أن شركة Pebble أعلنت بأن بعض الأسماء الكبيرة تعمل على تطبيقاتها الخاصة بما في ذلك MercedesBenz و Pandora و ESPN و Yelp و Foursquare إضافة إلى GoPro و iControl.