Galaxy Note 3 Neo متاح في ألمانيا بسعر مثير للإستغراب !

تكنولوجى

Galaxy Note 3 Neo
Galaxy Note 3 Neo متاح في ألمانيا بسعر مثير للإستغراب !

قام متجر تجزئة إلكتروني في ألمانيا بإدراج أحدث هاتف لوحي من شركة سامسونج في موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، وبطبيعة الحال فنحن نقصد هنا الهاتف اللوحي الجديد Galaxy Note 3 Neo. والأمر المثير للإستغراب أن هذا المتجر قام بتسعير الهاتف Galaxy Note 3 Neo بنفس سعر الهواتف اللوحية الراقية، وهذا ما يؤكد نوعا ما صحة الإشاعات السابقة التي ظهرت قبل الإعلان رسميا عن هذا الهاتف، والتي سخرت من كون شركة سامسونج تخطط لتسعير Galaxy Note 3 Neo كما لو أنه هاتف لوحي راقي.

يسرد الموقع الألماني على أن نسخة LTE من Galaxy Note 3 Neo سوف تكلف 529 يورو وهو ما يعني 713 دولار أمريكي، في حين تم تسعير نسخة 3G من نفس الهاتف بـ 499 يورو وهو ما يعادل 673 دولار أمريكي. في الحقيقة، عادة ما يتم تسعير الهواتف الذكية الجديدة بأسعار مرتفعة نوعا ما فور صدورها، ولكن عادة ما تنخفض هذه الأسعار بمجرد أن تقضي هذه الهواتف بعض الأسابيع في السوق، لذلك فنحن عادة ما نحصل على مثل هذه الهواتف الذكية بسعر أقل بحوالي 20%، ولكن هناك حقيقة واحدة مقلقة، وهي أنه تم تسعير Galaxy Note 3 بنفس سعر Galaxy Note 3 Neo على نفس موقع التجزئة.

تم تسعير نسخة 32GB من Galaxy Note 3 بـ 515 يورو، وهذا ما يعني أن سعره أقل من سعر Galaxy Note 3 Neo، وفي نفس الوقت فقد تم تسعير نسخة 16GB من Galaxy Note 3 بسعر 499 يورو، وهو نفس سعر نسخة 3G من الهاتف اللوحي الجديد Galaxy Note 3 Neo. على أي حال، نأمل أن لا يكون هذا مؤشرا لأسعار التجزئة النهائية لهاتف سامسونج الجديد.