تصميم تخيلي للهاتف Nexus 6 يأخذ التصميم المنحني والألوان بعين الإعتبار

تكنولوجى

تصميم تخيلي للهاتف
تصميم تخيلي للهاتف Nexus 6 يأخذ التصميم المنحني والألوان بع

وفقا للشائعات الأخيرة، فقد يتم تصنيع الجيل المقبل من سلسلة هواتف Nexus من قبل شركة Lenovo التي وافقت في الأسبوع الماضي على شراء شركة موتورولا من جوجل مقابل ما يقرب من 3 مليار دولار أمريكي. للآسف، ليست هناك في الوقت الراهن طريقة لإخباركم ما إذا كان سيحدث هذا بالفعل أم لا، وبالتالي فإن فرضية من سيصنع الهاتف Nexus 6 ستبقى بالتأكيد فرضية مفتوحة.

وبمجرد ذكر Nexus 6 فلا شك أن العديد منكم يتساءل كيف سيبدو هذا الهاتف؟ حسنا، هذا هو السبب في أنه من الممتع أن نلقي نظرة على أحدث تصميم تخيلي لـ Nexus 6 من قبل موقع 91mobiles.com. وبإستخدام تفاصيل مقترحة من قبل قراء هذا الموقع، فقد جسد موقع 91mobiles.com الهاتف Nexus 6 بتصميم منحني يشبه إلى حد كبير الهاتف LG G Flex، وينبغي أن يتضمن شاشة 5.2 إنش بدرجة وضوح Full HD، الجيل المقبل من معالج Snapdragon الرباعي النواة بتردد 3GHz، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB أو 128GB. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الغطاء الخلفي للهاتف يأتي مع ميزة المعالجة الذاتية والتي رأيناها للمرة الأولى في الغطاء الخلفي للهاتف LG G Flex. وكما يمكنك أن تتوقع، فينبغي أن يعمل الهاتف Nexus 6 بنظام الأندرويد KitKat الخام.

التصميم التخيلي للهاتف Nexus 6 من موقع 91mobiles.com يأتي بستة ألوان مختلفة وتشمل اللون الأخضر والأزرق والأصفر والأحمر والأبيض والأسود. ومن الواضح أن الألوان الأربعة الأولى مستوحاة من ألوان شعار Nexus الرسمي. وبغض النظر عن ذلك، فمن المحتمل أن تكشف شركة جوجل عن Nexus 6 في أواخر هذا العام، وإسمحوا لنا أن نعرف ما إذا كنتم ترغبون في أن يأتي بمثل هذا التصميم :