التحفظ على 1235 صاروخ و اكثر من 20 الف قرص مخدر

حوادث

التحفظ على 1235 صاروخ
التحفظ على 1235 صاروخ و اكثر من 20 الف قرص مخدر

تمكنت مباحث التموين بالغربية، اليوم الاثنين ، من ضبط 1235 صاروخا محدثا للصوت والشرر “ألعاب نارية” داخل مكتبة بكفر الزيات.

وكانت معلومات قد وردت للعميد أحمد الخواجة مدير إدارة مباحث التموين بالغربية، تفيد بقيام إيهاب ص.ا” 37 سنة “صاحب مكتبة بكفر الزيات سبق اتهامه في عدة قضايا اتجار في ألعاب نارية محظور الاتجار فيها لخطورتها على المواطنين بالعودة لممارسة نشاطه مرة أخرى في تجميع كميات كبيرة من الألعاب النارية بالمكتبة. وبتقنيين الإجراءات تم مداهمته وضبط 1235 صاروخا وتم التحفظ على المضبوطات وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم ، وتولت النيابة العامة التحقيقات. وفي نفس السياق .

تمكنت مديرية أمن الغربية بالتنسيق مع مباحث التموين من ضبط 36 ألفا و420 علبة سجائر مستوردة ومجهولة المصدر، وغير مصحوبة بأي مستندات توضح دخولها عبر المنافذ الشرعية للبلاد، قبل بيعها بالسوق السوداء .

وكانت معلومات قد وردت للعميد أحمد الخواجة بقيام عبد المحسن خ. م ” 26سنة” مقيم في الزاوية الحمراء القاهرة بتجميع كميات كبيرة من السجائر مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأي مستندات تفيد دخولها البلاد عبر المنافذ الجمركية المشروعة، وعدم خضوعها لأى اختبارات تفيد مطابقتها للمواصفات القياسية ؛ ما يسبب خطورة بالغة على الصحة العامة.

وبتقنيين الإجراءات تم ضبط سيار بقيادة محمد .ص .أ “35 سنة” سائق وبرفقته عبد المحسن خ.م ، وتبين أن السيارة محملة بـ36 ألفا و420 علبة سجائر مستوردة مجهولة المصدر، تم التحفظ على السيارة والمضبوطات ، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وجاري العرض على النيابة. وفي الإسكندرية ..تمكن ضباط مكافحة المخدرات من ضبط تاجر مخدرات بحيازته 20 ألفا و290 قرصا مخدرا.

وكانت معلومات قد وردت لضباط قسم مكافحة المخدرات تفيد بقيام المدعو محمود إبراهيم محمد إبراهيم “37 سنة ـ عاطل”، بمزاولته نشاط إجرامي في مجال الاتجار بالمواد المخدرة ، وخاصة الأقراص المخدرة.

وعقب تقنين الإجراءات ، تم ضبطه متلبسا ، بحوزته أكثر من 20 ألف قرص مخدر ، ومبلغ مالي ، وعدد 2 هاتف محمول ، وذلك أثناء تواجده بمنطقة سكنه. وأقر المتهم بحيازته للأقراص المخدرة بقصد الاتجار ، لافتا إلى أن المبلغ المالي من حصيلة الإتجار ، والهاتف للاتصال بعملائه. وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق .