شركة جودنيوز فور مي تطرح : أول لعبة تفاعلية عن سقوط الديكتاتور " مبارك "


كيف تسقط الديكتاتور وأعوانة

شركة جودنيوز فور مي تطرح : أول لعبة تفاعلية عن سقوط الديكتاتور مبارك

طرحت شركة جودنيوز فور مي المتخصصة في مجال الابداع الرقمي و تكنولوجيا الانترنت و برامج الهواتف النقالة لعبة سقوط الديكتاتور المتميزة .

فكرة اللعبة مستوحاة من الاحداث الجارية و سقوط الحكم الديكتاتوري المسيطر علي الشعوب العربية و الهدف من اللعبة هو التخلص من اعوان الديكتاتور و مساعديه حتى تتمكن من اسقاط الديكتاتور في النهاية.

اللعبة تحتوي العديد من الرسومات الكاريكاتيرية عن فتحي سرور واحمد نظيف وبعض أعوانة الذين سيطروا علي الحكم في مصر لفترة طويلة

اللعبة بالكامل تم تطويرها بالكامل من قبل مبرمجين عرب و باستخدام احدث التقنيات التكنولوجيا حيث تستخدم اللعبة محاكاة لقوانين الفيزياء مما يجعل اللعبة اكثر تفاعلية و اثارة . كما تحتوي اللعبة على مراحل مختلفة و متنوعة باشكال و تصميم اللعبة متميز من ناحية الشكل الجميل و المبدع , كما تحتوي اللعبة على مؤثرات صوتية جذابة تصاحب الاعب على مدار اللعبة.

يوجد من اللعبة نسخة تجريبية مجانية لتجربة اللعبة قبل شرائها .. حتى يتأكد المستخدم من كفاءة اللعبة قبل شرائها

اللعبة متواجدة بلغة الجافا لتدعم معظم الموبيلات و متواجدة على متجر نوكيا للتطبيقات و الالعاب و تحتل مركز متقدم فيه , وقريبا سوف تقوم الشركة بصنع نسخة للكمبيوتر ات والعاب البلاي ستيشن

شركة جودنيوز فور مي , شركة رائدة في تقديم المحتوى الرقمي و خدمات الانترنت وحائزة على العديد من الجوائز العالمية في مجال تطبيقات الهواتف النقالة من كبرى شركات الهواتف النقالة لما لها من اسهامات في تطوير المحتوى العربي الرقمي.