القوي السياسية بدمياط : السيسي يستحق وسام الجمهورية من الطبقة الأولي .. وليس فقط رتبة المشير

القوي السياسية بدمياط
القوي السياسية بدمياط : السيسي يستحق وسام الجمهورية من الطب

قال الشيخ عبده العوادلي عمدة قرية شط الملح أن المشير عبد الفتاح السيسي يحظى بتأييد وإجماع كامل أفراد الشعب المصري بما فيه أهل دمياط، وسعدت جداً بترقيته إلى المشير، فهو يستحق أيضاً وسام الجمهورية من الطبقة الأولي لأنه خلصنا من الجماعة الإرهابية وليس رتبة المشير فقط .

وأضاف طلال الجمل منسق عام حملة مصر بتناديك أن الشعب المصري وجد في الفريق السيسي طوق النجاة ولذلك يتشبث به الشعب لإنقاذه إقتصاديا في المرحلة المقبلة، فعندما أعلن ترقية المشير السيسي إرتفعت مؤشرات البورصة، لأن هذا يعد نقطة علي طريق الأستقرار .

وقال الجمل ، على المشير السيسي أن يعلن بشكل رسمي ترشحة للرئاسة لأن الفترة القادمة تحتاج إلي تضافر كل الجهود للخروج بالوطن من الوضع الراهن الخطير، ودفعه إلى الإتجاه الصحيح، لبناء مصر الجديدة.

وأكد علي نوفل منسق عام حركة شباب دمياط الأحرار لدعم الجيش والشرطة أنه على شباب دمياط أن يتطلع إلى موافقة المشير السيسي على طلب المصريين في ترشحه لمنصب رئيس الجمهورية، لأنه رجل المرحلة وصاحب القدرة على قيادة البلاد وخاصة في الظروف الراهنة والتي يترصد لها كل الخونة والأعداء مستغلين الفرص لكسرها .

ومن ناحية أخرى قال هاني أبو جلالة منسق حملة بأمر الشعب بدمياط ، بالطبع باركنا للسيد المشير على هذه الترقية التى كانت مطلب شعبي فى المقام الأول لما قدمه، والقرار الخطير الذى إتخذه فى وقت عصيب و هو الإنحياز للشعب المصرى فى 30يونيو، ووضع رقبته على كفه و رغم علمه بالمخططات الإرهابية المنتظرة ولكنه خاض المعركة .

وقال قدمنا له جميع الإستمارات الموقعة من الشعب وننتظر إتخاذه قرار الترشح والحملة الرئيسية فى ورش عمل مغلقة لوضع الترتيبات اللازمة إذا تم إختيارها لقيادة الحملة الرئيسية للإنتخابات حسب قرار سيادته، والحملة فى دمياط على إستعداد تام لجمع أكثر من عشرة اآف توكيل من المحافظة فوراً ولكن بعد فتح باب الترشيح حتى تكون التوكيلات قانونية .