بالفيديو..قنديل : "السيسى" حصل على تزكية أكثر من 20 مليون مصرى فى الإستفتاء على الدستور

توك شو

 بالفيديو..قنديل
بالفيديو..قنديل : "السيسى" حصل على تزكية أكثر من 20 مليون

أكد الكاتب الصحفى عبد الحليم قنديل رئيس تحرير جريدة صوت الأمة ، أن المشير عبد الفتاح السيسى حصل على تزكية أكثر من 20 مليون مصرى فى الاستفتاء على الدستور الذى كان هو استفتاء على المشير السيسى

وأضاف قنديل - خلال حواره مع الإعلامى احمد موسى فى برنامج الشعب يريد الذى يقدمه على قناة التحرير - أنه لا يجب صنع المشاكل للمواطنين بقوانين استثنائية، ونحن فى حاجة إلى معلومات لمواجهة العدو الخفى الذى نواجه إرهابه، مشيرا إلى أن هناك شيئا من الركون إلى الراحة فى التعامل مع الإرهاب.

أن المشير عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع متدين لأكبر حد، ومن مصلحة مصر أن يصبح السيسى رئيس الجمهورية فى الفترة المقبلة.

وأضاف قنديل أنه لا يمكن رواية التاريخ المصرى دون ذكر بطولة الجيش، مضيفا أن السيسى كان مديرا للمخابرات الحربية، ولم يحصل على متر أرض واحد.

أكد قنديل، أن هناك فجوة بين الجريمة وإلقاء القبض على المتهمين، مشيرا إلى أننا فى حاجة إلى مراجعة التدريب والتدقيق فى المعلومات، كما أنه لا يجب التعامل مع كل حادثة على أنها آخر حادثة، ولا يجب التورط فى تصريحات عنترية من نوعية ما حدش يقدر يقرب .

وأشار قنديل إلى أن حزب راشد الغنوشى فى تونس أكثر تحضرا ورشدا من جماعة الإخوان المسلمين فى مصر رغم تاريخها الكبير وخبرتها الطويلة، مضيفا أن الإخوان شوهوا الإسلام أسوأ من أبو جهل