الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر تدين الأحداث الإرهاربية

الجبهة الشعبية لمناهضة
الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر تدين الأحداث الإرهاربية

أدان طارق محمود المستشار القانوني للجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر العملية الإرهابية التي أستهدفت اللواء محمد سعيد مدير المكتب الفني لوزير الداخلية صباح اليوم أمام منزله ووصفها بالخسيسة التي تأتي تزامناً مع محاكمة محمد مرسي وقيادات التنظيم الإرهابي في جريمة الهروب من السجن وأكد طارق محمود في تصريحاته أن الهدف الرئيسي من هذه الجريمة هو ترهيب رجال الشرطة والقضاء لمنعهم من مواجهة هذا التنظيم الإرهابي .

وحمل طارق محمود مرسي وجماعته الإرهابية المسئولية الكاملة عن هذا الحادث الإرهابي وطالب بسرعة تقديم هؤلاء الخونة الي المحاكمة فوراً وإصدار أحكام سريعة حتى يعود هؤلاء القتلة الي مكانهم الطبيعي وهو السجن مرة أخرى .

وشدد على أن الشعب المصري ماضي في طريقه لإستكمال خارطة الطريق لمواجهة هذا الإرهاب الأسود الذي تمثله هذه الجماعة الإرهابية .

وصرح محمد سعد خير الله المتحدث الإعلامي بأسم الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر بأن التباطؤ من قبل رئيس الوزراء حازم الببلاوي في تفعيل الدوائر التي تم تخصيصها لجرائم الإرهاب حتى هذه اللحظة هو بمثابة مشاركة أساسية منه مع جماعة الإخوان في الدماء المصرية الذكية التي تراق يومياً .