"المؤتمر" و"مصر الثورة" يعلنان دعم السيسي في حملته الانتخابية

المؤتمر ومصر الثورة
"المؤتمر" و"مصر الثورة" يعلنان دعم السيسي في حملته الانتخاب

أعلن حزب المؤتمر بالإسكندرية دعمه لترشح المشير عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع خوضه سباق انتخابات رئاسة الجمهورية، وأنه سيكون افضل المرشحين في الانتخابات الرئاسية.

وقال حسام عيسى المتحدث بإسم حزب المؤتمر في تصريحات خاصة أن الحزب سيجعل 10 مقرات داخل محافظة الإسكندرية، والمقرات الخاصة في 27 محافظة تحت خدمة الحملة الانتخابية للمشير السيسي ، مؤكداً أن السيسي قد حمى الشعب المصري من المخطط الأرهابي ضدهم، وأنه استجاب لإرادة الشعب المصري.

ومن جانبه هنأ حزب مصر الثورة برئاسة المهندس محمود مهران في بياناً اصدرة منذ قليل وزير الدفاع عبد الفتاح السيسى لترقيته الى رتبة المشير، كما هنىء الحزب الشعب المصرى وجيشه العظيم وشرطته المجيدة بتفويض المجلس الاعلى للقوات المسلحة للسيد المشير بالترشح لرئاسة الجمهورية .

ووجه مصر الثورة الشكر للمشير السيسي لنزوله على ارادة شعبه العظيم لتوليه المسئولية فى تلك الظروف الصعبة التى تحتاجه فيها مصر.

وجاء في نص البيان نشكر المشير السيسي لنزولة على اراده الشعب لتوليه المسئولية في تلك الظروف الصعبه التى تحتاجها مصر كى نتمكن من القضاء على الارهاب والفاشية وحماية الامن القومى الوطنى وعودة الامن والامان الى الشارع المصرى واستقرار الشارع وانجاز المحاكمات والثأر للشهداء والقصاص لقتلتهم والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه ان يقف معاديا ضد ارادة هذا الشعب العظيم ومحاولة كسر عزيمته وقهره ايا كان هذا العدو من الداخل او من الخارج.

واعلن مصر الثورة في نهايه البيان دعمه الكامل للسيسى ووقوفه خلفه من اجل استعادة هيبة الدولة المصرية والمصارعة فى انقاذ الشباب العاطل والبنات العانس وتشجيع المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومكافحة الفقر والبطالة والجهل والقضاء على العشوائيات ومحاربة الفساد والانطلاق نحو مستقبل افضل لمصرنا العزيزة.