وزير الأوقاف يشيد بالجناح السعودى بمعرض الكتاب

أخبار مصر

وزير الأوقاف يشيد
وزير الأوقاف يشيد بالجناح السعودى بمعرض الكتاب

تفقد وزير الأوقاف د. محمد مختار جمعة جناح المملكة العربية السعودية بمعرض القاهرة الدولي للكتاب .. وتجول في أرجائه مبديا سعادته بتميز الجناح السعودي وما اشتمل عليه من عدد كبير من نوافذ للمكتبات الأهلية والخاصة .. والكتب والإصدارات المتنوعة التي تطرحها للجمهور ، وتحدث عن المكانة الروحية لأرض الحرمين الشريفين وما تشغله من رصيد كبير في قلوب العالم الإسلامي أجمع وما تتمتع به من وجود علماء أكفاء يعملون لخدمة الإسلام ، كما أن مصر هي بلد الأزهر الشريف الذي يعد معقل الإسلام الوسطى.

ونالت الكتب المطروحة بالجناح السعودي إعجاب الوزير خاصة مصحف مجمع الملك فهد بن عبد العزيز – رحمه الله –الذي يصدر مترجمة معانيه إلى لغات عدة تيسيرا على المسلمين من كافة دول العالم .

وفى جولته أثنى د. مختارجمعة على المسئولين للجهود المبذولة من قبل المملكة العربية السعودية برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز لخدمة العالم الإسلامي من خلال جامعاتها الإسلامية ودور النشر الحكومية والأهلية المشاركة في المعرض لهذا العام . ووجه الشكر إلى كل العاملين في الجناح السعودي وسفارة خادم الحرمين الشريفين والملحقية الثقافية السعودية بالقاهرة.