القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات بالإكراه بمنيا القمح وبحوزتهم سلاح ومخدرات

حوادث

القبض على تشكيل عصابى
القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات بالإكراه بمنيا

تمكن ضباط مباحث مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية اليوم بقيادة اللواء رفعت خضر مدير المباحث الجنائية من القبض على تشكيل عصابى تخصص أفراده فى سرقة السيارات بالإكراه وأيضا الاستيلاء على المصوغات الذهبية من السيدات تحت تهديد السلاح وتم ضبطهم متلبسين بحيازة أربع سيارات مسروقة و كمية من نبات البانجو المخدر وسلاح نارى وطلقات وبضبطهم تم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة وجارى مباشرة التحقيقات معهم.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بقيادة اللواء رفعت خضر مدير المباحث الجنائية والمقدم محمود جمال رئيس فرقة جنوب الشرقية تمكن الرائد محمد الحسينى رئيس مباحث مركز منيا القمح ومعاونيه من القبض على كلا من السيد حسين السيد الجيد 38سنة عاطل ومقيم بقرية العزيزية التابعة لدائرة المركز ومسجل شقى خطر سرقات بالإكراه ومطلوب ضبطه وإحضاره فى 11 قضية سرقة وشقيقه محمود 28سنة عاطل وسبق ضبطه فى قضيتان وأحمد عبد الرؤوف عبد الجواد 23سنة عاطل ومقيم بكفر شكر بمحافظة القليوبية وسعيد عبدالعزيز أحمد غريب عاطل ومقيم بالعزيزية بدائرة المركز .

وتم ضبطهم جميعا مُتلبسين بحيازة فرد خرطوش و 3 طلقات حية من ذات العيار وكمية من نبات البانجو المخدر تزن 6كيلو جرام وأربع سيارات ودراجة بخارية مسروقة وكمية من المصوغات الذهبية خاصة بسيدتان.

وبمواجهة المتهمين جميعا أقروا بقيامهم بإرتكاب 6 وقائع سرقات بالإكراه سرقة سيارات ودراجة بخارية والاستيلاء على مصوغات ذهبية من سيدتان تحت تهديد السلاح.

تم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة وجارى مباشرة التحقيقات مع المتهمين جميعا للوقوف على مدى نشاطهم الإجرامى.