بالصور .. محافظ البحيرة يجتمع بحملة الماجستير والدكتوراه لبحث أفكارهم ومقترحاتهم

 بالصور .. محافظ
بالصور .. محافظ البحيرة يجتمع بحملة الماجستير والدكتوراه ل

أكد اللواء مصطفى هدهود ـ محافظ البحيرة على أهمية الاستغلال الأمثل لكافة العناصر البشرية المؤهلة من حملة الماجستير والدكتوراه فى إنشاء مراكز بحثية متخصصة لخدمة البيئة المحيطة والاستفادة التطبيقية من أبحاثهم العملية فى مجالات الصحة والتعليم والزراعة والاستثمار.



جاء ذلك خلال لقائه بمجموعة من حملة الماجستير والدكتوراه أبناء المحافظة لبحث أفكارهم العملية ومقترحاتهم لتطوير الجهاز الإدارى بأماكن عملهم داخل المديريات الخدمية.



حيث أكد المحافظ على أهمية البحث العلمى فى تنمية الوطن ودور الباحث فى رصد القضايا والمشكلات المختلفة وطرق التفكير فى الحلول السريعة من خلال الأفكار المبتكرة.



مشيرا إلى أنه قد تم التصديق على إنشاء عدد 6 مراكز بحثية فى مجالات الطب والعلوم والزراعة والهندسة كما أن المحافظة تتبنى عددا من المشروعات القومية الهامة مثل تطوير قطاع بحيرة إدكو والمنطقة المحيطة بها لتنمية الثروة السمكية بالتنسيق مع هيئة قناة السويس وتطوير وتنمية مشروع عاداه بسيدى غازى بكفر الدوار بالتنسيق مع الهيئة العامة للاستثمار لتغطية العائد من الثروة الحيوانية والألبان بالإضافة إلى إنشاء إدارة للبحث والتطوير بكل مديرية وإدارة للمواصفات والجودة لقياس الجودة فى القطاعات الخدمية.