المصريين الأحرار : يدعو القوى الوطنية لتحرك عاجل ويؤكد : الشعب مع الجيش والشرطة في مواجهة الإرهاب

أخبار مصر

المصريين الأحرار
المصريين الأحرار : يدعو القوى الوطنية لتحرك عاجل ويؤكد : ال

دعا حزب المصريين الأحرار القوى الوطنية المصرية ؛ الأحزاب والمجتمع المدني والقيادات السياسية ورموز الأمة لتحرك عاجل لبحث سبل دعم الدولة المصرية في مواجهة المخطط الإرهابي واسع النطاق الذي تنفذه جماعة الإخوان وعصابتها الإجرامية لنشر الفوضى في البلاد .

وأعلن الحزب في بيان له اليوم عزمه بدء سلسلة من الاتصالات والمشاورات مع كافة الأحزاب والقوى الوطنية والشعبية وتجمعات الشباب تستهدف تعبئة كافة الجهود والإمكانات وحشدها لمساندة الدولة في حرب الإرهاب المعلنة ضد الشعب المصري.

وأكد المصريين الأحرار أن الأحزاب الوطنية المصرية لن تقف مكتوفة الأيدي أمام مسلسل التفجيرات المتزامنة التي بدأ الإخوان تنفيذها في كل مكان على أرض مصر ؛ وأن الشعب المصري الذي يواجه هذا التحدي الخطير لإرداته ولمستقبله ليس أمامه خيار أخر غير حماية مصالحه وممتلكاته والتصدي للإرهاب الجبان وعمليات القتل والتفجير الخسيسة التي يذهب ضحيتها الأبرياء من أبناؤه.

ونبه الحزب، أن هذه اللحظات المصيرية العصيبة تستدعي من الجميع الوحدة ونبذ الصراعات الشخصية والحزبية الضيقة والانتباه لأبعاد المؤامرة ؛ وأنه لا يكفي إصدار بيانات الشجب والتنديد بينما تواجه الدولة المصرية حربا إرهابية معلنة وطويلة المدى .

وأكد حزب المصريين الأحرار أن حرب الإرهاب ليست مع الجيش والشرطة ولكنها ضد الشعب المصري كله ؛ وأن هذا الشعب لن يسمح لعصابات الإخوان بالإستمرار في سياسة الأرض المحروقة وتكرار جريمة تقويض الشرطة وتعجيزها لشل البلاد .

ودعا الحزب الحكومة المصرية لاتخاذ كافة الإجراءات العاجلة والمناسبة لإشراك الشعب في الوقوف ضد اعدائه وحماية مؤسساته وأبناؤه.