تعقيباً على تفجيرات اليوم .. ثوار وحكماء بدمياط لـ " الفجر " : يجب تشكيل حكومة حرب وعودة أمن الدولة للتصدى للإرهاب

تعقيباً على تفجيرات
تعقيباً على تفجيرات اليوم .. ثوار وحكماء بدمياط لـ " الفجر

صرح خالد يونس رئيس حزب شباب التحرير، ومنسق عام جبهة ثوار وحكماء لــ الفجر أن ما يحدث من تفجيرات تؤكد أن الإخوان جماعة إرهابية بدرجة لا يرقى إليها الشك، ولهذه التفجيرات أهداف أهمها منع نزول شعب مصر للشوارع للإحتفال، ومنع تأييد الفريق السيسي، ولكن هذا لن يحدث فشعب مصر شعب عنيد بطبعه و سينزل المياديين بالملايين .

ومن جانبه صرح محمد العزبي المتحدث الإعلامي للجبهة أنه يجب إعلان الأحكام العرفية، ومنع أى تجمعات فى الشوارع، وإستخدام الرصاص الحى فوراً أمام أى تجمع إرهابى أو فى حالة إثارة الشغب .

و القبض على كل من ينتمى لجماعة الإخوان بأى شكل من الأشكال، وإقالة أى شخص يتعاطف مع الإخوان أو يتكلم عن المصالحة، وإدراج 6 ابريل و الإشتراكيين كجماعة إرهابية مثلها مثل جماعة الإخوان والقبض على كل عناصرها، وكذلك إقاله الببلاوي فوراً و محاكمته و ترقب وصول للبرادعي .

و أكد حسن الشبكي منسق عام مجلس تعاون القوى الثورية ان المجلس تضامن مع الجيش و الشرطة، مؤكداً على ضرورة إعلان الأحكام العرفية، كما طالب الشبكي بضرورة التدخل الحاسم والسريع في معسكرات تدريب الإرهاب في غزة و ليبيا و السودان ، كما يجب وضع البرادعي على قائمة ترقب وصول و مطالبة الإنتربول القبض عليه بتهمه التعاون مع جماعة إرهابية ودعمها بالخارج .



وأضاف أيضاً أنه يجب إعلان الدولة في حالة حرب، و تشكيل حكومة حرب فوراً دون أي إبطاء، وعودة إسم أمن الدولة بدلاً من الأمن الوطني .