3000 منحة تدريبية لطلاب جامعة بني سويف

3000 منحة تدريبية
3000 منحة تدريبية لطلاب جامعة بني سويف

نظمت جامعة بني سويف بالتعاون مع مركز تدريب سمارت ويف للتدريب 3000 منحة تدريبية فى مجال اللغة الانجليزية ومهارات الكمبيوتر والتنمية البشرية .

أكد د.أمين لطفي ـ رئيس الجامعة، علي حرص الجامعة على نمو المعرفة وأن أكتساب المهارات المختلفة أصبح أمرا ضروريا، مضيفاً: أن التدريب المستمر يعمل على تنمية ورفع كفاءت الطالب، عن طريق تحويل المعارف والمعلومات الجديدة التي تلقاها إلى مهارات تطبيقية،

وأشار، إلى أن التدريب سوف يكون داخل الجامعة على أن يتم بدأ تنفيذ هذة الدورات التدريبية خلال الاسبوع الاول من الفصل الدراسى الثانى، وذلك بالتعاون بين الادراة العامة لرعاية الشباب وكليات المختصة الآداب والحاسبات والمعلومات.

ومن جانبه صرح د.أحمد عبد الخالق ـ نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن التدريب سوف يوزع بين الطلاب طبقا للمهارات المختلفة على أن يكون عدد (1000) طالب لدورات اللغة الانجليزية و عدد (1000) طالب للتنمية البشرية وعدد (1000) طالب لمهارات الكمبيوتر .

وأضاف محمد فاروق ـ مدير عام رعاية الشباب، أن الطلاب الراغبين فى الحصول على المنحة التدريبية ضرورة التوجة الى أدارة رعاية الشباب الخاصة بكل كلية على حده لتسجيل أسمائهم بالاضافة الى إمكانية التسجيل فى الادارة المركزية لرعاية الشباب.