الأباصيري : "الإخوان" يتباكون كما تتباكي التماسيح و يناورون كما تناور الحية

أخبار مصر

الأباصيري : الإخوان
الأباصيري : "الإخوان" يتباكون كما تتباكي التماسيح و يناورون

قال الداعية السلفي محمد الأباصيري إن جماعة الاخوان خرجت ببيان جاء على عادتهم في الغش و الكذب و الخداع يتباكون كما تتباكي التماسيح و يناورون كما تناور الحية زاعمين أنهم ضحايا لمؤامرات دولية و إقليمية و محلية لافتا إلي أنهم هم أرباب المؤامرات الحقيقة و قد رضوا لأنفسهم أن يكونوا مع المتآمرين على هذا الوطن و شعبه و جيشه و كانوا أداةً لينة طيعة في أيدي أعداء ديننا و وطننا عن علمٍ و رضيً ووعيٍ تامٍ في تقابل مصالح رخيصة و أغراضٍ خسيسة و بنوايا خبيثة .


وأضاف الأباصيري في تصريحات صحفية أن الاخوان يتاجرون بدماء هم سافكوها و بشهداء هم قاتلوهم و بشباب هم من ضللوهم و بمبادئ كانوا هم أول من انتهكوها و بمعانيٍ هم أول من ضيعوها و بوطنٍ كانوا أول من خانوه و باعوا كرامته و فرطوا في حريته و استقلاله و سيادته .

واعتبر أن بيان الاعتذار الصادر عن جماعة الأخوان أمس جاء لخداع الشعب فهم يتشدقون باسم المشاركة تارة و باسم الوطنية تارة أخرى و باسم الحرية و العدالة الاجتماعية و الكرامة الإنسانية ثالثة أخرى .

وتابع: يعلم الله قبل الناس و يشهد على ذلك العالم أجمع أنهم ليسوا إلا عصابة من الكذابين و ثلة من الأفاقين و جماعة من اللصوص يريدون سرقة وطنٍ و شعبٍ و دين .