Pantech تستعد للكشف عن الهاتف Vega Iron 2 لمنافسة Galaxy S5 في كوريا الجنوبية

تكنولوجى

Pantech تستعد للكشف
Pantech تستعد للكشف عن الهاتف Vega Iron 2 لمنافسة Galaxy S5

على الرغم من أن شركة Pantech تطلق بعض هواتفها من وقت لأخر في الولايات المتحدة الأمريكية، فإنها لا تزال تركز بشكل كامل على بلدها الأم، كوريا الجنوبية، بحيث تبقى الشركة دائما وراء سامسونج و LG من حيث حصتها في سوق الهواتف الذكية.

مثلما فعلت في العام 2013، عندما أصدرت هاتفها الرائد Vega Iron للتنافس مع Galaxy S4 من شركة سامسونج، فإن شركة Pantech تستعد مرة أخرى هذا العام للكشف عن هاتف ذكي راقي آخر، وهذه المرة للنيل من Galaxy S5 الذي من المتوقع أن تكشف عنه شركة سامسونج في وقت لاحق من هذا العام.

وفقا لموقع ZDNet الكوري، فإن الهاتف الرائد القادم لشركة Pantech سيحمل إسم Vega Iron 2، ومن خلال إسمه يتضح لنا أنه سيكون خليفة لإصدار العام الماضي. وتقول التقارير بأن شركة Pantech تعتزم الكشف عن Vega Iron 2 في شهر أبريل القادم، وهو نفس الشهر الذي من المتوقع أن تقوم فيه شركة سامسونج بإطلاق Galaxy S5. ويقال بأن الهاتف Vega Iron 2 سيأتي بغطاء معدني وقارئ بصمات الأصابع. وشركة Pantech تستخدم بالفعل هذه الميزة الأخيرة في بعض هواتفها الذكية.

جاء الهاتف Vega Iron الحالي والموجود في الصورة أعلاه مع شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 720p، وبالتالي فمن المتوقع أن يأتي الهاتف Vega Iron 2 مع شاشة بنفس الحجم. ويبقى أن نرى ما إذا كانت شركة Pantech ستقفز إلى درجة الوضوح 1600×2560 بكسل أم أنها ستكتفي بدرجة الوضوح Full HD مع العلم بأن Galaxy S5 سيأتي مع شاشة بدرجة وضوح 1600×2560 بكسل.

من المفترض أن يكون الهاتف Vega Iron 2 متاحا لدى مختلف شركات الإتصالات الكورية عندما يتم إطلاقه بشكل رسمي. وليست هناك أية معلومات حول ما إذا كان هذا الهاتف سيشق طريقه إلى الدول الأخرى أم لا.