"قرار الشعب": جمعنا 7 مليون توقيع لتنصيب السيسي رئيسا.. ومصر أقرت دستور الثورة

أخبار مصر

قرار الشعب: جمعنا
"قرار الشعب": جمعنا 7 مليون توقيع لتنصيب السيسي رئيسا.. ومص

أعلنت حملة قرار الشعب أنها جمعت 7 مليون توقيع على استمارة تنصيب الفريق السيسي رئيسا للجمهورية، في تحقيق قفزة خلال يومي احتشاد الشعب في كل محافظات مصر للتصويت على دستور مصر الثورة الذي يعد البدابة الفعلية لبناء مصر الثورة التي سالت من أجلها دماء ألاف الشهداء والمصابين في ثورتي 25 يناير المجيدة وثورة 30 يونيو التي أدهشت العالم حيث أسقط تنظيم الاخوان المعادي للوطنية المصرية والمدعوم من دول الغرب والصهيونية العالمية.

وهنأت حملة قرار الشعب لتنصيب الفريق السيسي رئسيا للجمهورية دون اجراء انتخابات لمدة 5 سنوات بناء على برنامج محدد يتضمن كل أهداف الثورة وأحلام وطموحات الشعب، جموع المصريين بانتصار ارادة الشعب في التصويت واقرار دستور مصر الثورة والمستقبل الذي يضمن حياة كريمة لكل المصريين باختلاف توجهاتهم وأيدلوجياتهم.

وأكدت حملة قرار الشعب أن الشعب خرج ليومين متتاليين وهو آمنا مطمئنا للتصويت على دستوره وهو واثق كل الثقة في نفسه وفي قراره وفي جيشه أنهم جميعا قادرون على صناعة المستقبل بقرار الشعب الذي أبهر العالم من خلال تفعيله ثورته الثالثة في الجمهورية الجديدة القائمة على مبادئ الحياة الكريمة والعدل والكرامة والمساواة والدستور والقانون.

وأشارت قرار الشعب في بيان لها الى ان شعب مصر قادر على بناء الجمهورية الجديدة خلال 5 سنوات من خلال الاعتماد الكامل على الله وقوة الشعب وعقول وسواعد المخلصين من أبناء مصر القادرين على اجتياز هذه المرحلة الفارقة والحاسمة في تاريختنا الحديث الذي تتشكل فيه خريطة العالم من جديد وتعديل موازين القوة مما يجعلنا قادرين الأن على اجبار العالم على احترام ارادة وقرار الشعب بقيادة الفريق عبد الفتاح السيسي رئيس مصر خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال محمد فارس، مؤسس حملة قرار الشعب : أن حملة قرار الشعب جمعت 7 مليون توقيع على الاستمارة الخاصة بها في كل محافظات مصر في قفزة كبيرة بمساندة الجماهير التي شاركت في الاستفتاء ، لافتا الى ان الملايين التي احتشدت أمام اللجان على مدى يومين للتصويت على الدستور هي رسالة للعالم أجمع أن مصر بدأت بالفعل في بناء مصر الثورة وأن الشعب المصري أصبح حرا ولن يقبل بغير حياة كريمة تليق بنا كمصريين، فضلا عن تأكيده لمساندة ودعم القوات المسلحة في الحرب على الإرهاب وتطهير مصر من كل المخربين.

وأضاف فارس : أن شعب مصر اختار المستقبل من خلال المشاركة والتصويت بنعم على الدستور الذي يحمي ويضمن حقوق الشعب باختلاف طوائفه ، مؤكدا نجاح الجيش والشرطة والشعب في تأمين الاستفتاء الذي كان يراهن العالم على أنه لن يمر بسلام.


وأشار مؤسس حملة قرار الشعب لتنصيب الفريق السيسي رئيس، إلى أن أعضاء تنظيم الإخوان المعادي للوطنية المصرية لا يستطيع مواجهة الشعب وهو ما جعلهم يلتزمون الجحور التي اعتادوا عليها منذ نشأة الجماعة الإرهابية التي عملت خلال عام على محاولة تدمير مصر وهو ما تصدى له الشعب والجيش.

وأوضح فارس أن نتيجة الاستفتاء مبهرة للجميع لأن نسبة المشاركة فاقت كل التوقعات بسبب ثقة الشعب الكاملة في نفسه و في الفريق عبد الفتاح السيسي، رئيس مصر القادم.