تحالف "الإرهابية" : مقاطعة الاستفتاء نجحت "بشكل تاريخي عظيم".. هنيئاً لشعبنا المصري

أخبار مصر

تحالف الإرهابية :
تحالف "الإرهابية" : مقاطعة الاستفتاء نجحت "بشكل تاريخي عظيم

قال ما يمسي بالتحالف الوطني لدعم الشرعية، الذي تقوده جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية إن دعوتها لمقاطعة الاستفتاء في اليومين الماضيين نجحت بشكل تاريخي عظيم .

وقال بيان للتحالف اليوم الخميس هنيئاً لكم ولشعبنا المصري البطل في الداخل والخارج نجاح المقاطعة الايجابية بشكل تاريخي عظيم ، وسقوط استفتاء الدم سقوطا مدويا، وهنيئا لكم ولنا انتصار ارادة الثورة مجددا على بقايا عصابة المخلوع ، واكتسابها أرض جديدة وقطاعات جديدة .

وكانت نتائج الاستفتاء الأولى أظهرت تفوقا كاسحا لنسبة الموافقين بنسب تتعدى 94% وأظهرت أيضا تفاوتا في نسب الإقبال في عدة محافظات ما بين 55% و17% في محافظات أخرى.

وأضاف البيان دعوهم يضحكون على أنفسهم ويقيموا احتفالات الوهم بعواجيزهم ، واضحكوا العالم بأسره على عودة أكاذيب ستة عقود ونتائج الثلاث تسعات .

ودعا البيان لمواصلة ما سماه أيام الغضب والتحرر الوطني واستعادة ثورة 25 يناير التي غدر بها في 11 فبراير 2011 ثم اختطفت قسرا منذ 3 يوليو 2013 .

وشهد اليوم الأول للاستفتاء على مسودة الدستور أعمال عنف بين مؤيدي الإخوان والشرطة أسفرت عن مقتل تسعة أشخاص في محافظات الجيزة وسوهاج وبني سويف وإصابة عدد آخر.

وقال مسئول بوزارة الداخلية إنه أبلغ من مستشفى إمبابه العام، عن وصول أحد طلاب جامعة القاهرة قتيلا اليوم الخميس إثر إصابته بطلق ناري وأربعة آخرين بطلقات خرطوش تم نقلهم من داخل الحرم الجامعي وأضاف أن ذلك وقع قبل وصول قوات الشرطة إلى هناك.

ودعا التحالف لأسبوع جديد من التظاهرات بعنوان أسبوع التصعيد الثوري تمهيدا للذكرى الثالثة للثورة في 25 يناير الجاري.