هل تستعد شركة سامسونج للإعلان عن هاتف لوحي جديد بمقاس 5.5 إنش؟

تكنولوجى

هل تستعد شركة سامسونج
هل تستعد شركة سامسونج للإعلان عن هاتف لوحي جديد بمقاس 5.5 إ

لقد تم في الأونة الأخيرة رصد جهاز جديد من شركة سامسونج لم يتم الإعلان عنه حتى الآن يحمل الإسم الرمزي Samsung GT-I9405. ليست هناك صورة مسربة لهذا الجهاز، لسوء الحظ، ولكن تم رصد هذا الجهاز في قاعدة بيانات Zauba، وهو الموقع المسؤول عن مراقبة المنتجات الإلكترونية الصادرة والواردة إلى الهند. ووفقا لما تم رصده على هذا الموقع، فإن الجهاز Samsung GT-I9405 يعتبر هاتف وحيد الشريحة SIM كما أنه يمتلك شاشة بمقاس 5.5 إنش. وقد تم إحضار هذا الهاتف إلى الهند قبل بضعة أيام فقط، وبالضبط في العاشر من هذا الشهر لأغراض الإختبار والتقييم.

حتى قبل أن تفكر في ذلك، هذا الهاتف ليس بالتأكيد Galaxy S5 القادم من الشركة الكورية في وقت ما من النصف الأول لهذا العام، وذلك لأن الإسم الرمزي لهذا الهاتف يأتي بأرقام أدنى من أرقام الإسم الرمزي لـ Galaxy S4 والذي يحمل الإسم الرمزي GT-I9500. وبالإضافة إلى ذلك، فنحن نتوقع أن يأتي Galaxy S5 مع شاشة 5.25 إنش، وليس 5.5 إنش. وتجدر الإشارة أيضا إلى أن هذا الهاتف ليس إصدار جديد من Galaxy Note، لأن هواتف Galaxy Note تأتي مع أسماء رمزية مختلفة مثل N7100 و N9000 وما إلى ذلك. ويبدو أن هذا الهاتف الغامض يندرج ما بين نسخة LTE من Galaxy S3 التي تحمل الإسم الرمزي GT-I9305 ونسخة LTE من Galaxy S4 التي تحمل الإسم الرمزي GT-I9505.

يجب أن نذكر بأن الأجهزة الأخرى الغير معلن عنها والتي تم رصدها على قاعدة بيانات موقع Zauba تحولت إلى أن تكون حقيقية، بما في ذلك Galaxy Note 3 Neo الذي يحمل الإسم الرمزي SM-N7500. وبالتالي، فمن المتوقع أن نسمع المزيد من التفاصيل حول الهاتف GT-I9405 في وقت قريب. وربما قد يتم الإعلان عن هذا الهاتف جنبا إلى جنب مع Galaxy Note 3 Neo في المستقبل القريب.