الداخلية: عنف الإخوان كان فردي أول أيام الاستفتاء.. وجاهزون بمجموعات قتالية لأي طوارئ

أخبار مصر

الداخلية: عنف الإخوان
الداخلية: عنف الإخوان كان فردي أول أيام الاستفتاء.. وجاهزون

أكد اللواء مدحت المنشاوي، مساعد وزير الداخلية لإدارة العمليات الخاصة، أن سير عملية الاستفتاء على الدستور المُعدل جرت كما خططت لها الأجهزة الأمنية من أجل تأمين المواطنين خلال إدلاءهم بأصواتهم، مشدداً على أن الإرهاب لم ينجح فى تعكير صفو أولى استحقاقات خارطة الطريق الذى استفتى عليه الشعب.

أضاف المنشاوي ، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية هناء سمري من برنامج البداية على فضائية أونست ، أن خطة وزارة الداخلية للتأمين مع القوات المسلحة تمت وفق خطة شاملة ومحكمة، مؤكداً أن توافد المواطنين على لجان الاقتراع اليوم لا يعبر إلا عن إرادة الشعب الذى عبر عنها اليوم بصورة فاقت كل التوقعات.

وشدد مساعد وزير الداخلية أنه لا يمكن أن معرفة أعداد المواطنين الذين صوتوا اليوم، مشدداً على أنه فور انتهاء المواطنين من التصويب وخروج نتائج دقيقة من اللجنة العليا للانتخابات سيمكن تحديد أرقام الناخبين بدقة.

وعن تحركات جماعة الإخوان الإرهابية، شدد المنشاوي على أن ما حدث منهم من محاولات إرهاب المواطنين لا قيمة له فى سير العملية الإنتخابية، مشدداً على أنها كانت تحركات فردية لم تكن منظمة، مؤكداً أن وزارة الداخلية كانت جاهزة بعدد من المجموعات القتالية فى حال إثارة أى أحداث إرهابية أو التأثير على سير العملية الانتخابية من أجل التصدي لها.