بالصور ... محافظ الإسماعيلية يتابع إستعدادت الإستفتاء على الدستور

بالصور ... محافظ
بالصور ... محافظ الإسماعيلية يتابع إستعدادت الإستفتاء على ا

قام اللواء أحمد بهاء الدين القصاص محافظ الإسماعيلية، بإستكمال جولاته الميدانية المفاجئة والمرور على عدد من اللجان، والمقرات الإنتخابية لمدارس المحافظة، للإطمئنان على أعمال التجهيزات والإستعدادات وإجراءات التأمين التى تم إتخاذها بالمحافظة، إستعدادا لإجراء عملية الإستفتاء على مشروع دستور مصر الجديد.



وتضمنت جولة المحافظ اليوم زبارة وتفقد مقر لجنة مركز الفنون، ولجنة مدرسة حى أول للتعليم الأساسى بنطاق حى أول الإسماعيلية، ومتابعة لجنة مدرسة إبراهيم عثمان الثانوية الصناعية، ولجنة مدرسة عتاقة الإعدادية بنين بنطاق حى ثان الإسماعيلية.



وأكد المحافظ على ضرورة تضافر كافة الجهود من جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، من أجل تقديم كافة التسهيلات والتيسيرات اللازمة لجموع المواطنين من الناخبين والناخبات، والإهتمام بكبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة والسيدات، وتوفير كافة وسائل وسبل الراحة للجميع، من أجل تسهيل عملية الإستفتاء على الدستور.



كما تضمنت جولة المحافظ المرور على شارع المخبز الآلى بحى ثان الإسماعيلية، لمتابعة ما يجرى تنفيذه من أعمال الرصف والتطوير بالشارع، ومتابعة أعمال النظافة العامة ورفع القمامة والمخلفات من منطقة آخر شارع الثلاثينى.



وأكد المحافظ على ضرورة مضاعفة حجم الأعمال والجهود المبذولة من أجل الإسراع فى نهو كافة الأعمال، الخاصة بالنظافة والتجميل فى توقيتاتها المحددة، حتى يتم إستعادة الشكل الحضارى والجمالى للإسماعيلية.



رافق المحافظ خلال الجولة المهندسة قدرية العنانى رئيس حى أول، ومحمد عبد المنعم رئيس حى ثان الإسماعيلية.