بالصور.. عمرو موسى من المنوفية : الدستور يستاهل "نعمين" مش نعم واحدة

بالصور.. عمرو موسى
بالصور.. عمرو موسى من المنوفية : الدستور يستاهل "نعمين" مش

قال عمرو موسى رئيس لجنة الخمسين إن الدستور يستاهل نعمين وليس نعم واحدة لأنه يضمن كافة حقوق المصريين ويضمن لنا حياة كريمة وسينجح الإستفتاء مشيرا إلى أن مصر تمر بمرحلة من أصعب مراحل تطور الديمقراطية بها والدستور سيكون الخطوة الاولى فى خارطة الطريق واستقرار مصر لافتا إلى أن مصر لديها مسيرة طويلة للبحث عن الاستقرار تبدا من الاستفتاء والانتخابات الرئاسية والبرلمانية



جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيرى الحاشد الذى نظمته الجبهة الشعبية بالمنوفية بإستاد الجامعة بحضور الدكتور أحمد شيرين فوزى محافظ المنوفية والدكتور صبحى غنيم رئيس جامعة المنوفية .



وأضاف موسى أن الدستور لم يتجاهل اى فئة من فئات المجتمع وأنه عمل على تحقيق الحقوق والحريات وضبط أداء الدولة فهو يحدد لكل مواطن ما له وما عليه حتى واذا كان رئيس الجمهورية , مشيرا إلى أن خارطة الطريق تشتمل على وضع دستور وإجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية خلال 6 اشهر قائلا احسنوا اختيار رئيسكم ونوابكم .



وأِشار عمرو موسى إلى أن هناك 54 الف كرسى بالدولة ياتى أصحابها عن طريق الانتخاب وأن الدستور أقر 50 % منها للعمال والفلاحين فى جميع الانتخابات بدءا من المحليات .



وأكد موسى ان الدستور الجديد ينتظر مجلس النواب القادم ليصدر تشريع جيد لهذه المواد ونص الدستور الجديد على أن تلتزم الدولة بتوفير مستلزمات الإنتاج الزراعى والحيوانى للفلاحين وشراء المحاصيل ويحقق ربح للفلاح .