المسلمانى مندوبا للرئيس لتهنئه مجدى يعقوب بأسوان

المسلمانى مندوبا
المسلمانى مندوبا للرئيس لتهنئه مجدى يعقوب بأسوان

اوفد المستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية، الدكتور أحمد المسلماني المستشار الإعلامي للرئاسة، اليوم السبت كمندوبا له لزيارة إلى مركز مجدي يعقوب للقلب في أسوان .

وقال المسلماني إنه جاء لزيارة الدكتورالعالمى مجدي يعقوب لتقديم التحية والتقدير على مجمل أعماله بعد النجاح الكبير بمؤسسة ومركز مجدي يعقوب، وكذلك لتقديم التهنئة على منحه الوسام البريطاني رفيع المستوى.

وأضاف المسلماني في المؤتمر الصحفي الذي عقده مع الدكتور العالمى مجدي يعقوب في أسوان صباح اليوم السبت أنه سيرفع تقريراً تفصيلياً للرئيس بشأن الزيارة ومتطلبات المؤسسة والمركز.

وامتدح المسلماني جهود العالم الكبير داخل مصر وخارجها ولا سيما في منطقة حوض النيل وقال: إن الدكتور مجدي يعقوب قيمة أكاديمية وإنسانية رفيعة وجزء مشرق من القوة الناعمة لبلادنا.

من جانبه رحب الدكتور مجدي يعقوب بزيارة المسلماني وقال إن اهتمام الرئيس عدلي منصور وإيفاده مستشاره لزيارتنا موضع تقديرنا واعتزازنا.. ودعا الدكتور مجدي يعقوب المصريين للذهاب إلى الاستفتاء والتصويت على الدستور الذي وصفه بأنه الخطوة التي لا غنى عنها لبناء المستقبل

وفي ختام الزيارة قام المسلماني بزيارة غرف العمليات بالمركز بعد ارتدائه الملابس الطبية وأثنى على المستوى الرفيع للخدمة الطبية والإنسانية.