السجن 5 سنوات لعامل وشقيقه أحداثا عاهة مستديمة بفتاة في روض الفرج

حوادث

السجن 5 سنوات لعامل
السجن 5 سنوات لعامل وشقيقه أحداثا عاهة مستديمة بفتاة في روض

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة بمعاقبة كل من محمد س أ - 30 سنة , وشقيقه محمود - 27 سنة , من عمال الصبات الخرسانية ويقيمان بمنطقة روض الفرج بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات على خلفية إتهامهما بإحداث عاهة مستديمة لفتاة بروض الفرج .

صدر الحكم برئاسة المستشار على الطاهر عوض وعضوية كل من المستشارين محمد طايع وأسامة الرشيدى وبأمانة سر محمد عطية وعصام ترك .

كان المستشار وائل حسين المحامى العام الأول لنيابات شمال القاهرة الكلية قد أحال المتهمان للمحاكمة الجنائية لإنهما فى يوم 14 مايو 2012 بدائرة روض الفرج ضربا المجنى عليها رانيا ع ع عمدا مع سبق الإصرار بأن بيتا النية وعقد العزم على ذلك بأن إستوقفاها إبان سيرها بالطريق العام وتعدى عليها المتهم الأول بإداة زجاجة فارغة على عينها اليسرى فى حين جذبها المتهم الثانى من شعرها وأسقطها أرضا وركلها فى بطنها والتى تخلف لديها من جرائها عاهة مستديمة تمثلت فى إنخفاض الإبصارالنافع للعين اليسرى ثم نقلت للمستشفى لإسعافها .

وأكدت التحريات التى قام بها مازن جمال الدين الضابط بوحدة مباحث قسم شرطة روض الفرج أن المتهمان وراء إرتكاب الواقعة , كما أعترف المتهم الأول بإنه على إثر خلاف وقع بين المجنى عليها وبينه لرفضها الزواج منه قرر الإنتقام منها .