مجلة فرنسية تكشف فضيحة "الغرام السري" بين رئيس فرنسا والممثلة جولي جاييه

عربي ودولي

مجلة فرنسية تكشف
مجلة فرنسية تكشف فضيحة "الغرام السري" بين رئيس فرنسا والممث

كشفت مجلة المشاهير الفرنسية كلوسر عن علاقة تربط الرئيس فرنسوا هولاند مع الممثلة جولي جاييه، في ملف من سبع صفحات مرفق بصور، تنشره في عددها اليوم الجمعة.

وأعلنت المجلة المتخصصة في أخبار المشاهير على موقعها الإلكتروني عن صدور عدد اليوم الجمعة يكشف في ملف خاص من سبع صفحات صور العلاقة بين رئيس الدولة والممثلة جولي جاييه.

وتتصدر غلاف المجلة صورة للرئيس تحت عنوان عريض فرنسوا هولاند وجولي جاييه- الغرام السري للرئيس .

وكتبت المجلة قرابة رأس السنة، انضم الرئيس معتمرًا خوذة على دراجته النارية إلى الممثلة في منزلها حيث اعتاد الرئيس قضاء الليل معلقة صور مدهشة .

وطرحت مسألة أمن الرئيس موضحة أنه كان برفقة حارس شخصي واحد يحفظ سر هذه اللقاءات مع الممثلة ويجلب لهما حتى الكرواسان .

وردًا على ذلك، أعلن فرنسوا هولاند لوكالة فرانس برس أنه يعتزم ملاحقة المجلة قضائيًا منددًا بـ انتهاك حياته الخاصة .

وفي بيان تلاه أحد المقربين منه لوكالة فرانس برس وأصدره باسمه الشخصي وليس بصفته رئيسًا للجمهورية، أعرب هولاند عن أسفه الشديد لهذا الانتهاك للحياة الخاصة التي يحق له بها كأي مواطن آخر مشيرًا إلى أنه يدرس إمكانات الرد على هذا المقال بما في ذلك قضائيًا .

وكانت جولي غاييه (41 عامًا) رفعت شكوى إلى نيابة باريس في نهاية مارس 2013 للتعرف إلى المسئولين عن شائعات سرت على الإنترنت وأفادت عن ارتباطها بعلاقة مع فرنسوا هولاند (59 عامًا).

وفي 2012 شاركت الممثلة في شريط إعلاني في حملة فرنسوا هولاند الانتخابية وصفت فيه المرشح للرئاسة آنذاك بأنه رجل متواضع و رائع و ينصت فعلاً إلى الآخرين .