Garmin تكشف عن سوار اللياقة البدنية Vivofit

تكنولوجى

Garmin تكشف عن سوار
Garmin تكشف عن سوار اللياقة البدنية Vivofit

الاجهزة الذكية القابلة للإرتداء إكتسبت شعبية كبيرة جدا في السوق، ونحن رأينا اليوم العديد من الشركات التقنية التي كشفت عن أجهزتها القابلة للإرتداء. والأمر الذي لا يعد مفاجئا هو قيام الشركة الرائدة في تطوير الأجهزة التي تعتمد على تقنية تحديد المواقع، ونقصد هنا شركة Garmin بالكشف عن سوارها الذكي الخاص والذي يحمل إسم Vivofit، وهذا السوار الأنيق سيكون بمثابة مساعدك الشخصي، والذي سوف يشجعك على القيام بالمزيد من التمارين الرياضية.

ببساطة، سوار Vivofit هو بمثابة أداة لرصد الخطوات وحالة النوم، وهو يعلمك بعدد الخطوات التي قمت بها، والمسافة الإجمالية التي قطعتها وكمية السعرات الحرارية التي قمت بحرقها. ووفقا لشركة Garmin، فإن سوار Vivofit يحرك وثيرة حياتك لكونه يقوم تلقائيا بتعيين الأهداف اليومية التي ينبغي تحقيقها، والتي سوف تزيد تدريجيا كل يوم.

تماما مثل مدرب اللياقة البدنية الحقيقي، فإن سوار Vivofit سوف يقوم بتنبيهك عن طريق شريط أحمر على الشاشة بضرورة القيام بالتمارين الرياضية في حالة إذا كنت غير نشط لأكثر من ساعة. وإذا كنت لا تزال خاملا، فإن الشريط الأحمر يزداد في الحجم. ومن أجل التخلص منه، سيكون عليك المشي لمدة لا تقل عن بضع دقائق.

بالإضافة إلى ذلك، فإن سوار اللياقة البدنية Vivofit يمكنه رصد أنماط نومك. بحيث يتم مزامنة البيانات لاسلكيا مع التطبيق Garmin Connect app على الهاتف الذكي عن طريق البلوثوت، ويسمح لك هذا التطبيق للتحقق من مجموع ساعات النوم، وكذلك فترات الحركة والنوم المريح أثناء وجودك على السرير.

كما يمكنك أن تتوقع، فإن السوار الذكي Vivofit مقاوم للماء، ويزن ما لا يزيد عن 25 جرام ويأتي مع بطارية يقال أنها تستطيع الصمود لمدة عام كامل. وسيتم تسعير سوار اللياقة البدنية Vivofit بسعر 130 دولار تقريبا. وهناك نسخة من هذا السوار الذكي تستطيع رصد ضربات القلب أيضا سوف تكلف 170 دولار تقريبا. ومن المتوقع أن يصل سوار Vivofit من شركة Garmin لرفوف المتاجر في وقت ما من الربع الأول لهذا العام.