محافظ الشرقية يحيل مدير إدارة تموين أبوحماد للتحقيق لإهماله فى العمل

حوادث

محافظ الشرقية يحيل
محافظ الشرقية يحيل مدير إدارة تموين أبوحماد للتحقيق لإهماله

قرر الدكتور سعيد عبد العزيز عثمان محافظ الشرقية إحالة مدير إدارة التموين بمركز ومدينة أبو حماد للتحقيق وخصم يومان من راتبه ونقله لمكان آخر بسبب عدم إلزام بائعى الخضر والفاكهة بالإعلان عن التسعيرة الإرشادية التى حددتها اللجنة المشكلة بقرار منه.

وكان المحافظ قد قام بجولة مفاجئة لمدينة أبو حماد ولاحظ عدم الإعلان عن التسعيرة لدى باعة الخضر والفاكهة ونبه المحافظ على رئيس مدينة أبو حماد بعمل دراسة سريعة لإنشاء سوق حضاري يضم جميع الباعة الجائلين بمدينة أبو حماد ورصف شارع السوق بطبقة من الرصيف، بعد ذلك توجه المحافظ للمستشفى ليفاجئ الأطباء ومدير المستشفى والمرضى بالمحافظ بينهم وليفاجأ المحافظ أيضا بتدني مستوى النظافة بالمستشفى وبأن الآسرة خالية من المرضى ، ويشكو أحد المواطنين من عدم وجود جهاز تنفس صناعي لحماية أبنه المولود حديثاً من الموت.

أما مدير مستشفى أبو حماد فقد أكد للمحافظ أن غرفة العمليات بالمستشفى غير مجهزة تماما لإجراء أى عمليات جراحية، وهناك نقص حاد فى أدوية التخدير وعدم وجود جهاز للأشعة وجهاز المناظير بالمستشفى .

وطلب محافظ الشرقية من وكيل وزارة الصحة فوراً الاتصال بالوزارة فوراً ومخاطبتها وإخطارها بالنقص الحاد فى الأجهزة الطبية بمستشفى أبو حماد، وشكا العاملون بالمستشفى من انعدام الأمن بالمستشفى وتعرض العاملين للضرب من البلطجية وأهالي المرضى وتعرض المستشفى للسرقة.