متحدث بأمر الشعب: الحملة تكلف ابن مصر البار السيسي لقيادة مصر إلى المستقبل

أخبار مصر

متحدث بأمر الشعب:
متحدث بأمر الشعب: الحملة تكلف ابن مصر البار السيسي لقيادة م

قال علاء بسيوني المتحدث الإعلامي باسم حملة بأمر الشعب : إن مصر كانت دائمًا صاحبة حضارة سباقة، وهي الصخرة الصلبة التي تحطمت عليها أطماع المستعمرين والغزاة، فهذه هي مصر بعبقرية الزمان والمكان والإنسان، وبمواردها وعظمة شعبها تكمل مقومات الدولة العظمى، مشيرًا إلى أنه لا شك أن مصر تستحق أن تتبوأ مكانها بين طليعة الأمم.

وأضاف بسيوني خلال المؤتمر الصحفي للحملة الذى عقد بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، أنه في هذه اللحظة وبعد ما مرت به مصر من تحديات، يبحث الشعب المصري عن الزعيم والقائد ليحول الأحلام القومية إلى واقع.

وتابع: فبأمر الشعب يصدر التكليف من غالبية الجموع حتى وإن تباينت بعض الآراء والتوجهات، فالشعب هنا يمارس دوره وحقه في الاختيار ويمارس أيضًا الديمقراطية ويأخذ برأي الأغلبية، كما يضع الآراء المختلفة في الحسبان أيضًا .

وأشار إلى أن الشعب ليس بصدد صناعة فرعون جديد أو إنتاج نظام قديم فقد ولت هذه الأيام، ونحن بصدد إقرار دستور جديد ينظم ويوزع المسئوليات بين رئيس الجمهورية والحكومة.


واختتم قائلاً: بأمر الشعب يكلف ابن مصر البار الفريق عبد الفتاح السيسي وزير الدفاعه بالترشح لمنصب رئاسة لقيادة مصر إلى المستقبل.