القبض على كوافيرة وزوجها إستولوا على 159 ألف جنيه ببطاقات فيزا مزورة

حوادث

القبض على كوافيرة
القبض على كوافيرة وزوجها إستولوا على 159 ألف جنيه ببطاقات ف

نجحت الإدارة فى ضبط كوافيرة وزوجها أثناء قيامهما بالتحايل على ماكينات الصراف الآلى المملوكة لأحد البنوك والإستيلاء على 159 ألف جنيه من أموال المواطنين ببطاقات فيزا مزورة وتم إحالتهما إلى النيابة التى تولت التحقيق .

وكانت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من مسئولى شركةNPC نت وورك إنترناشيونال مصر المتعاقدة مع البنوك المصرية لإدارة وتشغيل ماكينات الصرف الآلى بإكتشاف عمليات تحايل على ماكينات الصراف الآلى المملوكة لعدد من البنوك والإستيلاء على 159000 جنية بالفحص وإجراء التحريات .

تبين قيام عزيزة. ر 29 سنة كوافيرة مقيمة الغربية و عبد اللطيف. ع 31 سنة بدون عمل بإرتكاب الوقائع المشار إليها وبتقنين الإجراءات تم ضبطهما أثناء شروعهما فى إرتكاب واقعة مماثلة وعثر بحوزتهما على 4 بطاقات إئتمانية بإسمهما وآخرى بإسم زوج شقيقة الثانى و3 إيصالات إيداع مبالغ نقدية بلغت قيمتها 74 ألف جنية بحساب الثانى بأحد البنوك و16000 ناتج عملية سحب مماثلة وعقد زواج عرفى .

وبمواجهتهما أقرا بقيامهما بإرتكاب العديد من الوقائع وسحب مبالغ مالية من ماكينات الصراف الآلى دون وجة حق بإبتكار أسلوب تحايل على نظام الصراف الآلى وتم إحالتهما إلى النيابة التى تولت التحقيق .