ننشر نص تقرير الأرصاد الجوية الذي منع "مُرسي" من الحضور للمحكمة

أخبار مصر

 ننشر نص تقرير الأرصاد
ننشر نص تقرير الأرصاد الجوية الذي منع "مُرسي" من الحضور لل

حصلت الفجر على مضمون نص التقرير الخاص بهيئة الأرصاد الجوية والمرسل عبر إخطار رسمي من مديرية أمن الإسكندرية، وبالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، إلى هيئة المحكمة التي كان مقرر لها نظر ثاني جلسات محاكمة الرئيس المعزول الدكتور محمد مرسي و14 أخرين في قضية قتل المتظاهرين أمام قصر الإتحادية والتي وقعت في 5 ديسمبر 2012.

وجاء الإخطار ليوضح عن التاريخ والوقت المدونين على الإخطار الخاص بهيئة الأرصاد الجوية ومديرية الأمن، حيث كان التاريخ في 8 يناير 2013، بينما كان الوقت في تمام الساعة 2:35 صباح اليوم.

بينما جاء نص الإخطار كالتالي السيد المستشار أحمد صبري رئيس الدائرة رقم 23 بمحكمة جنايات شمال القاهرة، نفيد علم سيادتكم أنه نظرا للتقرير الصادر من هيئة الأرصاد الجوية، وإستنادا على مراجعته ومطابقه من قبل إدارة الفحص التابعة للقوات المسلحة، فقد تبين أن الحالة الجوية تحتوي على سحب كثيفة – ضباب وشبورة كثيفة – يتعذر معها تحليق الطائرة الهليكوبتر المخصصة لنقل المتهم الثاني عشر في القضية – محمد محمد مرسي عيسى العياط – بأمان، نظرا لظروف وطبيعة المنطقة التي ستمر بها الطائرة .

وأضاف الإخطار بناء على ذلك فإنه يتعذر إلينا نقل المتهم المذكور إلى مقر أكاديمة الشرطة حيث مقر إنعقاد هيئة المحكمة، وذلك لإستكمال جلسات محاكمته المقرر عقدها اليوم .