كشف كل مواصفات Galaxy Tab Pro 10.1

تكنولوجى

كشف كل مواصفات Galaxy
كشف كل مواصفات Galaxy Tab Pro 10.1

الجهاز اللوحي الذي لم يتم الكشف الرسمي عنه بعد ، Samsung SM-T520 ، ولكن الشكر لـ AnTuTu الذين قاموا بتسريب كل مواصفات الجهاز ، إنه من الأجهزة المنتظرة عالميا ، وقاموا بالكشف عن معظم مواصفاته .

دعونا نبدأ بأهم جزء من الأجهزة بشكل عام ، وهو المعالج ، سيتميز الجهاز بمعالج قوي ثماني النواة Exynos 5 Octa ، ويعمل بتردد 1.9 جيغا هرتز .

البعض يعلم أنه من الصعب أن تعمل النوى الثمانية معا ، ولكن مع وجود تحديثات جديدة فإنه يبدو من الممكن أن تعمل النوى الثمانية معا في وقت واحد في هذا الجهاز .

بالنسبة لشاشة جهاز Samsung Galaxy Tab Pro 10.1 فإنها بدقة 2560 * 1600 بيكسل ، عالية الدقة ، وهي الدقة نفسها التي تقدمها شركة سامسونج في جهاز سامسونج جالاكسي نوت 10.1 نسخة 2014 .

بالنسبة لنوع العرض فهو سوبر أموليد ” Super AMOLED ” ، و ذلك وفقا للشائعات الأخيرة .

باقي مواصفات الجهاز فهي ذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 2 جيغا بايت ، و سعة تخزين 32 جيغا بايت ، الكاميرا الخلفية تعمل بدقة 8 ميغابايت ، و كاميرا أمامية 2 ميغابايت ، مع منصة تشغيل أندرويد ” Android 4.4.2 ” .

طبعا نضع بالاعتبار أن هذه المواصفات هي إشاعات من مصادر ليست موثوقة من الشركة نفسها ، ولكن من المتوقع أن تكون صحيحة ، وعلى أية حال من المتوقع إصدار الجهاز اللوحي Galaxy Tab Pro 10.1 في الأسابيع القليلة المقبلة .