توقعات عالم السيارات في 2014

توقعات عالم السيارات
توقعات عالم السيارات في 2014

توقعات مثيرة عن عالم السيارات في 2014 ما بين عمليات تطوير، وصفقات شراء.

إعصار بي إم دبليو القادم

جنرال موتورز يمكنها شراء تسلا عام 2014، فهل تصدق؟ هذه هي توقعات المحلل يرا هاريس المبنية على بيانات دقيقة، بالرغم من سخرية هاريس نفسه من توقعاته على CNBC، إلا أن هذا لم يمنع المواقع الأخرى مثل فوربس من تكرار التكهن بحماس. أما عن احتمالية حدوث ذلك، فهو أمر وارد، فنحن هنا نتكلم عن شركة بحجم جنرال موتورز بكل ما تملكه من شبكة خدمات وعملاء، وشركة تسلا بما تملكه من تكنولوجيا وتقنيات متقدمة أثبتت جدواها، التوقع أكبر مما يمكن تخيله، إلا أنه قادم من شخص يستمع الناس إلى نصائحه المالية.

لذلك، وباستخدام نفس الأساليب الصارمة من تحليل البيانات ونماذج التنبؤ المتقدمة، تمت برمجة الكمبيوتر الرئيسي لـ غالوبينك ليأتي بـ11 من التوقعات لعام 2014 الخاصة بعالم السيارات، لذلك توقعوا أن تحدث هذه الأشياء العام القادم.

1) في أواخر عام 2014، ماهيندرا الهندية ستشتري تسلا . جنرال موتورز و فولكس فاغن و فورد و نيسان و رينو ، وكل شركات السيارات الأخرى باستثناء مورغان ، وسوف تقوم بتقسيم السوق العالمي بشكل جديد.

2) وسائد هوائية جديدة يمكن السيطرة عليها عن طريق الهمس بأن ما يحدث مجرد فرملة قوية وليس حادث عظيم.

3) بوغاتي ستدخل سوق السيارات الناجحة عن طريق هوندا معدلة أو تم تغييرها بالكامل.

4) سيتم بيع أول سيارة مستقلة جزئياً، مع ميزة الخمول ذاتية التحكم الموجودة في إنفينيتي ، والتي تعمل عندما تكون السيارة في وضع الحركة المحايد.

5) جاغوار ستدخل خط للشاحنات الفاخرة، والذي سوف يستولي على خط الإنتاج كله قريباً.

6) فريت لينر ستدخل سوق السيارات الشخصية، عن طريق استخدام المقطع الأمامي لـ كاسكاديا ومزجه مع مؤخرة هاتشباك من السيارة فورد فيستا .

7) سوبارو سوف تقدم مجموعة من الدراجات الجبلية المصنعة خصيصاً لتحمل المصاعب.

8) جنرال موتورز سوف تعيد تقديم العلامة التجارية أولدز موبيل من خلال تصنيع مركبات برمائية فاخرة للأثرياء، لكن البيانات لازلت غير واضحة بخصوص هذا الأمر.


سيارة كوبيه من بي إم دبليو

9) فورد الجديدة من الألمونيوم F -150 ستكون ناجحة كثيراً مما سوف يتسبب في نقص في مخزون الألمونيوم العالمي.

10) BMW ستعمل على تقديم سلسلة 3.33، و4.5، و5.25 بشكل جديد ومختلف.

11) تسلا ستقوم بشراء جنرال موتورز .