جبهة ثوار وحكماء لــ"الفجر" : آن الأوان لإعتقال كل من ينتمي للجماعة الإرهابية

جبهة ثوار وحكماء
جبهة ثوار وحكماء لــ"الفجر" : آن الأوان لإعتقال كل من ينتمي

صرح خالد يونس منسق عام جبهة ثوار و حكماء و رئيس حزب شباب التحرير لـــ الفجر أن ما يحدث اليوم الجمعة في القاهرة ومختلف المحافظات من الجماعة الإرهابية، وكميه الإعتداءات على سيارات الشرطة، يؤكد العجز الرهيب للحكومة في مواجهة الإرهاب ، و يؤكد على ما طالبنا به أكثر من مرة الرئيس عدلي منصور بضرورة إقالة الببلاوي، ومحاكمته بتهمة التواطؤ مع جماعات الإرهاب .


ومن جانبه صرح محمد العزبي المتحدث الإعلامي لجبهة ثوار و حكماء أنه آن الأوان لإعتقال كل من ينتمي لتلك الجماعة الإرهابية فوراً، ومحاكمته عسكرياً بتهمة الإنضمام لجماعة إرهابية .

كما طالب بضرورة إقالة الببلاوي ومحاكمته و إعلان أن الدولة في حالة حرب مع الإرهاب، وتشكيل وزارة حرب فوراً، كما طالب الداخلية بالتعامل مع هؤلاء الإرهابيين بالرصاص الحي، و يكفي ما يحدث بسبب سياسه ضبط النفس .

وأكد العزبي أنه بمرور الأيام سوف يتأكد للجميع مدى تواطؤ الببلاوي و بعض أعضاء حكومته مع تلك الجماعة الإرهابية، حيث أنه لم يصدر مرسوم بقانون بإعتبار ذلك التنظيم إرهابياً .

وأضاف العزبى أنه يجب إعتقال كل من تواطئ على تلك الدولة، من نشطاء السبوبة و الإرهابيين من الإخوان، وطالب العزبى الجيش بالتعامل الحاسم مع ذلك التنظيم الإرهابي .