سعر ومواصفات سامسونج جالكسي تاب 3

تكنولوجى

سعر ومواصفات سامسونج
سعر ومواصفات سامسونج جالكسي تاب 3

وصف سامسونج جالكسي تاب 3 GT-P5220 تابلت ‫(10.1 إنش, 16 جيجابايت, واي فاي و الجيل الرابع LTE, أبيض)

سامسونج جالكسي تاب 3 GT-P5220 تابلت (10.1 إنش, 16 جيجابايت, واي فاي و الجيل الرابع LTE, أبيض)

سامسونج جالكسي تاب 3 (10.1) إنش, تم تصميم هذا الجهاز لتوفير المتعة لعائلتك بإستخدام الوسائط المتعددة! الشاشة 10.1 إنش الفاخرة تعرض كل ما هو عظيم على هذا الجهاز. من الكاميرات المطورة إلى تجربة وسائل الإعلام المتتابعة. جهاز جالكسي تاب 3 يعمل كالحلم.

Slim and sleek design

تصميم رفيق و أنيق

سامسونج جالكسي تاب 3 (10.1) إنش يوفر لك تصميم رفيع أنيق و وزن أخف بينما لا يزال يحتوي على شاشة كبيرة 10.1 إنش. لذلك ستتحكم بالجهاز بشكل أفضل أثناء مشاهدة العرض المفضل لديك.

Vivid and wide 10.1 Inch WXGA display

عرض 10.1 إنش WXGA عالي الوضوح

عرض 10.1 إنش WXGAبدقة (1280 * 800 * 149) بيكسل لكل إنش يضمن لك صور و فيديو واضحة و نقية كما تريد تماماً.

Flat on your palm, but big on sound

حجم بسيط , صوت كبير

إذا كنت تحب الموسيقى, محسن الصوت ساوند ألايف المدمج سيكون مصدر الصوت الأنسب لك. إستمتع بنغمات أوضح و مجال موسيقى أوسع عند إستماعك للموسيقى المفضلة لديك. كما أنك ستحصل على تجربة صوت غامرة لأشرطة الفيديو مع تقنية دولبي سراوند.

Smart Remote by

تحكم عن بعد ذكي

إبحث عن برنامجك المفضل بسهولة و إختر لائحة عروض التلفاز الأفضل الموصى بها من دليل المستخدم. تحكم بجهازك التلفاز بكل سهولة عن بعد مع ميزة التحكم عن بعد ريموت كنترول.

Wi-Fi Channel Bonding

قنوات توصيل واي فاي

جالكسي تاب 3 (10.1 إنش) يجمع بين قنوات 2.4 جيجاهيرتز/5 جيجاهيرتز و يتسارع أكثر بمرتين من سرعة نقل البيانات (143 ميجابايت في الثانية) ليوفر لك أداة نقل و مشاركة البيانات سريعة.

Story Album

ألبوم الصور

إحصل على الصور في جهازك الجالكسي تاب 3 (10.1 إنش) منظمة, قم بإنشاء ألبوماتك و رتبها إعتماداً على أحداث معينة كما تريد. كما يمكنك أيضاً إختيار الثيم الذي تريده و إختيار تصاميم مختلفة.

Samsung Hub Servicesخدمات سامسونج هب

سواء كنت تأخذ قسطاً من الراحة على الأريكة, تلعب أو تقرأ كتاب إلكتروني لأطفالك قبل النوم, إستمتع بعالم محفز للكتب الإلكترونية من قراءة و مشاركة. إشتر أو إستأجر ما يحلو لك من الأفلام من فيديو هب, بمساعدة من متجر الفيديو الخاص بك. مع تقنية التحميل المتقدمة فإنك لست بحاجة للإنتظار, يمكنك مشاهدة الفيديو أثناء التحميل مع أكثر من 1000 خيار بحث. إبحث, إستمع و إشتري أغانيك المفضلة من ميوزيك هب. مجال واسع يوفر لك ما يزيد عن 13 مليون أغنية متاحة لك متى تريد لتشغيلها و تخزينها. جيم هب, ملجأك الوحيد عندما تريد اللعب منفرد أو بمجموعات لعب, تتيح لك خوض المغامرة في أي وقت و مكان.

السعر : 4,500.00 جنيه