Sony تكشف عن غطاء جديد لـ Xperia Z Ultra متوافق مع عدسات Lens Style

تكنولوجى

Sony تكشف عن غطاء
Sony تكشف عن غطاء جديد لـ Xperia Z Ultra متوافق مع عدسات Le

في وقت سابق من العام الماضي، قامت شركة Sony بإصدار أولى عدساتها الموجهة للهواتف الذكية التي تحمل إسم Lens Style. وهذه العدسات هي في الأساس عبارة عن كاميرات قابلة للإقتران مع الهواتف الذكية، مما يسمح للمستخدمين بإلتقاط الصور ومقاطع الفيديو بإستخدام كاميرا Lens Style بدلا من الكاميرات المدمجة في هواتفهم الذكية. وبالنسبة لكاميرات أو بالأحرى عدسات Lens Style، فهي تأتي في نسختين، الأولى تحمل إسم DSC QX100 والثانية تحمل إسم DSC QX10. وكلا العدستين متوافقتين مع هواتف الأندرويد و iOS وحتى مع هواتف البلاكبيري. وبغض النظر عن عدسات Lens Style، فقد قامت شركة Sony في العام الماضي أيضا بالكشف عن هاتفها اللوحي العملاق Xperia Z Ultra والذي جاء بمواصفات مثيرة للإعجاب. ولكن كما إتضح فإن ضخامة الهاتف Xperia Z Ultra لا تلائمه كاميرا بدقة 8 ميغابكسل، لذلك فقد قررت شركة Sony إصلاح هذه المشكلة من خلال الكشف عن غطاء واقي جديد موجه بالأساس لهذا الهاتف اللوحي.

هذا الغطاء الواقي سيكون متاحا للشراء في وقت ما من هذا الشهر، وهو يشبه إلى حد ما الغطاء الواقي الذي كشفت عنه شركة Sony لكل من Xperia Z و Xperia Z1. وبإستخدام هذا الغطاء الواقي المعدل، يمكن لملاك الهاتف Xperia Z Ultra ربط كاميرات Lens Style بما في ذلك QX10 و QX100 مع الهاتف. وبالنسبة لهذا الغطاء، فسوف يكون متاحا في اللون الأبيض والأسود بهدف تنسيق الألوان بين الهاتف الذكي والعدسات والغطاء.

في الوقت الراهن، هذا الغطاء متاح في هونغ كونغ، ويتم بيعه هناك بسعر 30 دولار أمريكي. وشركة Sony لم تكشف حتى الآن عن أية معلومات بخصوص موعد وصول هذا الغطاء إلى الأسواق الأخرى.