النيابة تنتقل للتحقيق مع 34 متهما من طلاب الإخوان فى اشتباكات أمس بجامعة الأزهر

أخبار مصر

النيابة تنتقل للتحقيق
النيابة تنتقل للتحقيق مع 34 متهما من طلاب الإخوان فى اشتباك

انتقل فريق من نيابة ثان مدينة نصر برئاسة المستشار احمد مجدى عبد الغنى وكيل أول النيابة إلى معسكر السلام للأمن المركزى للتحقيق مع 34 متهما من طلاب جماعة الإخوان الارهابية فى احداث الاشتباكات التى شهدتها امس الاثنين جامعة الأزهر .

ويواجه المتهمون تهم اثارة الشغب والتجمهر والبلطجة والانضمام إلى عصابة إرهابية مسلحة تهدف الى تكدير السلم والامن العام وحيازة اسلحة نارية وخرطوش وحيازة مفرقعات واتلاف الممتلكات العامة والخاصة وإحراق مبانى جامعة الأزهر والتعدى على موظفين أثناء تأدية عملهم وتعطيل المرور والتعدى على قوات الشرطة ومقاومة السلطات والتظاهر بدون الحصول على تصريح من وزارة الداخلية .

كانت اشتباكات وقعت امس الاثنين بين طلاب جماعة الإخوان الارهابية وقوات الامن ، حيث قام طلاب الإرهابية بإطلاق النار والخرطوش على زملائهم فى محاولة لمنعهم من اداء الامتحانات .

كما قام طلاب جماعة الإخوان الارهابية بالقاء المولوتوف على مبانى الجامعة مما ادى الى اشتعال النار بها ، مما دفع قوات الامن الى التدخل وقامت باطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع لتفريقهم ن وتمكنت من ضبط 34 منهم وتحرر عن تلك الواقعة المحضر الازم وتمت احالتهم الى النيابة التى تباشر التحقيق .