محافظ الإسكندرية : هناك عقول ضالة تريد حرق المصريين


أكد اللواء طارق مهدي محافظ الإسكندرية أن القضية لا تسقط بالتقاضي، مؤكداً أن المصريين ليس قادر أحد على تغيير وحدتهم، ولن تاتي عقول ضالة، تحرق عقول المصريين، وأن الدولة في لحطة توحد، وأن يتم القصاص لجميع الشهداء.

وأضاف في كلمته أثناء تدشين حملة شهداء القديسين.. شهداء وطن أن الإسكندرية أول محافظة تخصص مقر لبيت العائلة المصرية، وأنه يوجد قضية لا تطفيها الكلام والشعارات، وأنما الإفعال، مؤكداً: سنسعى في القضية، وسيتم محاسبة المجرمين، وهناك أجهزة مخابرات تعمل في الدولة، وهناك من يقوم بأفعال مخابراتية ضد الدولة، لكنهم لا يستطيعون كسر الإرادة المصرية، ولا نعطي لأحد الحق في تضليل عقولنا .

وشدد على أن الدولة مستهدفة حتى رئيس الجمهورية إلى أصغر مواطن، وأن الرموز الوطنية والجيش المصري مستهدف، وأنه يجب عدم السماح إلى الدخول في معارك ليس معركة اليوم، وأنه يجب أن نكون أمة الأمم، جميعاً مصريين لا يوجد فروقات بين المصريين، هاتفاً: عاشت مصر أبية .


ومن جانبه أكد هاني رمسيس عضو المكتب السياسي اتحاد شباب ماسبيرو أن القباط يقتلون امام كنائسهم وداخلها، والدولة لم تقم بالتحرك، مؤكداً أن دولة الأقباط ليس رخيص، منوهاً إلى أنه يعلم حق الدولة ليهم، وعلى الرغم من عدم احترام الدولة لدماء الأقباط، معلناً التصويت نعم الدستور.

وأكد أن دماء الشهداء قد سقطت في القديسين والوراق وفي المحافظات، وتم التعامل مع الأقباط على أنها قضايا طائفية، قد تعالت الهتافات: يجب نجيب حقهم يا نموت زيهم .